أخبار عامة

والدة قو هارا تزعم بأنها لا تريد إرث ابنتها لتنفقه على نفسها بل لرغبتها في التبرع به للمجتمع

كما قلنا لكم من قبل فإن قناة JTBC قد عرضت مؤخرا حلقة متعمقة في وفاة قو هارا (Goo Hara) وقضية التنازع على إرثها بين شقيقها ووالدتها. وتم اجراء لقاء مع كل الأطرف ومن بينهم والدتها التي تخلت عنها منذ أن كانت طفلة.

خلال البرنامج زعمت الأم أنها كانت تملك علاقة جيدة مع ابنتها الراحلة والتي لم تكن تعرف عنها العائلة، مناقضة بذلك ما كتبته قو هارا نفسها في مذكرتها وما يقوله شقيقها أيضا الذي وضّح أن شقيقته لم تلتقي بالأم إلا بعد أن نصحها طبيبها النفسي بذلك حين كانت تتعالج من الاكتئاب.

سألها مقدمو البرنامج عن سبب إصرارها على الحصول على جزء من الإرث فردت قائلة:

“شقيقتي الكبرى نصحتني بأن أقوم بتعيين محامٍ لأني لا أعرف شيئا عن القانون. هل تعتقد حقا بأني أهتم بالميراث في حين أن ابنتي ماتت؟ أنا ما زلت لا أعرف شيئا عن هذا الإرث. أنا لا أعرف كم مبلغ المال الذي سأحصل عليه من ميراثها.”

ومن ثم وضحت بقولها:

“من الذي لا يرغب بتربيه أطفاله بنفسه؟ كل ما في الأمر هو أني طُردت ومعي حقيبة واحدة في يدي، لذا أنا لم أكن في مكانه تخولني لتربية أي شخص.”

لكن ما جذب اهتمام المشاهدين أكثر هو توضيحها لما تريد أن تفعله بإرث ابنتها إن حصلت عليه، حيث قالت:

“لو أني حصلت على حصتي من الميراث، أنا لن أنفق أي مال منه على نفسي. أنا سأقتطع جزء منه لتغطية تكلفة المحامي ونفقات تربية أطفالي (لديها أطفال من زوج آخر) ومن ثم سأتبرع بالباقي للمجتمع.”

وكرد على مزاعمها تلك، قال شقيق قو هارا:

“أنا أنوي تأسيس جمعية خيرية واستخدام ذلك المال لمساعدة العديد من الأشخاص. بمجرد أن أؤسس تلك الجمعية، سوف نرى حقا ما إذا كانت ستتبرع بأي جزء من المال الذي قد تحصل عليه أم لا.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى