قضايا و شائعات

والدة قو هارا تحدثت لأول مرة عن جانبها من القصة + والد قو هارا كشف بأنها كانت تخونه مع أكثر من رجل

عرضت قناة JTBC مؤخرا حلقة متعمقة في وفاة قو هارا (Goo Hara) وقضية التنازع على إرثها بين شقيقها ووالدتها.

خلال تلك الحلقة، تحدثت الأم لأول مرة عن جانبها من القصة وكشف والد قو هارا عن حقيقة شخصية الأم الإشكالية والتي تسببت بتدمير العائلة.

تخلت والدة قو هارا السيدة سونغ (Ms. Song) عن عائلتها حين كان الأخ في الصف الرابع ابتدائي وقو هارا في الصف الثاني ابتدائ. هي غادرت من دون أن تقول شيئا أو تقدم توضيحا، ولم تتواصل معهم على الإطلاق طوال عشرين سنة.

والد قو هارا كشف بأنه لم يكن ينوي اعطاء والدتهما الطلاق الذي كانت تريده. لكن السيدة سونغ كانت تتسبب بالعديد من المشاكل مع رجال مختلفين.

قال الأب:

“أنا في الحقيقة لم أكن أنوي تقديم الطلاق لها، لذا أنا كنت أعيش من دون التواصل معها. لكن وصل الوضع إلى مرحلة اضطررت فيها إلى تطليقها، حيث كانت تتسبب بمشاكل عديدة مع مختلف الرجال.”

لكن حتى حين أتت السيدة سونغ للمطالبة بالطلاق، وخلال اجراءات الطلاق أكملها، هي لم تتوقف أبدا ولو لمرة حتى ترى طفليها. كشف الأب أنه خلال اجراءات الطلاق لم تتردد الأم ولو للحظة حتى تتخلى عن حقوقها كأم.

الأب كان يربيهم بمفرده لسنوات بالفعل، لذلك هو أخذ كامل الحقوق لحمايتهما وتربية طفليه.

لكن قناة JTBC أجرت لقاء أيضا مع والدة قو هارا التي حكت قصة مختلفة عن الأب. تزعم فيها بأنها هربت من عائلتها لأن الأب كان يهدد بقتلها. تزعم الأم بأنها لم تتمكن من رؤية طفليها لأنها كانت خائفة من زوجها. هي تزعم أيضا بأنها لم تكن تملك مالا لشراء هاتف أو العثور على طريقة لتتواصل فيها مع طفليها.

قالت الأم:

“أي نوع من الأهالي لا يريد تربية أطفاله؟ مع ذلك، أنا كانت لدي ظروفي. أنا لم أكن أملك وظيفة وغادرت بحقيبة واحدة فقط. وعلى الرغم من أني كنت أريد تربيتهما إلا أني كنت في وضع يمنعني من ذلك، لهذا أنا لم أفعلها.

هم يقولون بأني غادرت لأني خنت زوجي السابق لكن هذا غير صحيح. أنا كنت في العمل ليلا حين أتى إلي وهو حالق رأسه ويحمل سكينا وهدد بقتلي.

في ذلك الوقت أنا لم أتمكن من الذهاب لرؤية أطفالي. أنا كنت أسمع بأخبارهما عن طريق عمتهما. حتى الآن، أنا أرتعب وقلبي يرتجف خوفا حين أتذكر تلك الأوقات.”

لكن قو هارا نفسها كتبت عن خيانة أمها لأبيها في مذكراتها حيث زعمت في إحدى كتاباتها القديمة أن والدتها كانت تأخذها معها حين كانت تخون والدها. هي كانت مجرد طفلة في ذلك الوقت.

كتبت قو هارا في مذكرتها:

“أنا على هذا الحال بسبب أمي التي أنجبتني. هي كانت تأخذني في الأنحاء وهي تخون أبي… لماذا أنجبتني إن كنتِ ستتصرفين بهذا الشكل؟”

وواحدة من صديقات قو هارا المقربات تحدثت أيضا عن ذلك وأكدت أن الأم كانت تخون الأب، مما أدى إلى طلاقهما في النهاية. هارا كانت في الروضة فقط وفي الابتدائية حين كانت تخون الأم والدها مع أكثر من رجل.

قالت صديقتها:

“قو هارا كانت تعرف منذ أن كانت طفلة في الروضة والابتدائية بأن والدتها كانت تخون والدها وكانت تلتقي بمختلف الرجال.”

حتى شقيق قو هارا لم يصدق مزاعم الأم. حيث قال أن أبيهما كان كثير السفر لمحاولة توفير لقمة عيشهما ولم يعش معهما لسنوات طويلة. لذا إن كانت الأم ترغب حقا في رؤيتهما لكانت ستتمكن من ذلك بكل سهولة من دون لقاء والدهما.

الأم تزعم بأنها لم تكن تملك أي مال لترى طفليها في حين أنها في الحقيقة كانت تعيش بالقرب من هارا في مدينة سيول. وحين بحثت هارا عن والدتها وعثرت عليها بعد 20 سنة اكتشفت أنها كانت تعيش على بعد 10 دقائق فقط من منزلها وأنها كانت تتسكع في الأنحاء وتتباهى بأنها والدة قو هارا بعد أن أصبحت مشهورة. لذا لقد كان من السهل جدا عليها أن تتواصل مع طفليها لو أنها أرادت ذلك فعلا.

أما بخصوص ظهورها فجأة في حياتهما والمطالبة بإرث ابنتها على الرغم من تخليها عنهما، فقالت الأم:

“أنا لم أظهر فجأة. هارا أتت لتعثر علي. هي أرادت لقاء والدتها. أنا لم أظهر فجأة لأطالب بالمال.”

وشاركت مع البرنامج بصورة لها مع قو هارا من ذلك اللقاء قبل 3 سنوات:

أما بخصوص لقائهما ذلك، فقالت الأم:

“نحن تحدثنا عن تناول العديد من الأطعمة اللذيذة معا، والذهاب في إجازات، وإمضاء الكثير من الوقت معا. أنا قلت لها بأني شاكرة جدا لأنها لم تنسى أمها وأتت لتعثر علي. لقد بكيت كثيرا لأني كنت أشعر بأسف شديد. نحن التقينا وأكلنا وشربنا الشاي في منزل للشاي، وتحدثنا عن مختلف الأمور.”

إلا أن أحد معارف قو هارا كشف بقوله:

“أعتقد بأن والدتها التقت بها لرغبتها في التباهي بكونها أم قو هارا. أعتقد بأنها أحضرت أصدقائها حتى إلى لقائهما. كل ما كانت ترغب فيه قو هارا هو رؤية والدتها، والحصول على عناق دافئ منها، والدردشة معها، لكنها عمليا قامت بدعوة كل أقاربها وأطفالهم. لقد كان الأمر أشبه بحفل.”

كشف الأب أيضا خلال البرنامج أنه ما يزال متألم جدا من خسارة ابنته قو هارا وأنه يحاول مواساة نفسه من خلال التفكير بأنها ما تزال مشغولة في الترويج في اليابان بدلا من التفكير بأنها ماتت فعلا.

المصدر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى