قضايا و شائعات

ظهور شائعات عن آيدول وقحة ومدخنة والبعض يتوقع أن المقصودة هي سولهيون + رد وكالتها على ذلك

نشرت مواقع الإنترنت الكورية يوم 22 يوليو شائعات تتحدث عن عضوة فرقة فتيات وقحة ومدخنة والتي تسببت بإزعاج في إحدى الفنادق التايلاندية بسبب تصرفها السيء.

الشائعات بدأت أول مرة في شهر سبتمبر 2016 حين كشف برنامج Brave Journalists على قناة E-Channel أن عضوة فرقة الفتيات B التي تملك العديد من المعجبين الذكور ومعروفة بقوامها الجميل وصورتها البريئة، في الحقيقة من النوع الذي يشتم ويدخن كثيرا.

صرّح واحد من الصحفيين بقوله: “حين ذهبت B إلى تايلاند لتصوير إعلان تجاري، هي دخنت في غرفتها الفندقية” مضيفا أن تدخينها تسبب بإطلاق إنذار الحريق واضطر الفندق إلى اخلاء المبنى بالكامل متسببة بإزعاج لكافة نزلاء الفندق. وحين واجه الفندق عضوة فرقة الفتيات تلك، قامت بالرد بكل ثقة: “أنا لم أكن أعرف بأنها منطقة خاصة بغير المدخنين”. وفي النهاية طاقم الفندق هم من اضطروا إلى الاعتذار لها بدلا من ذلك.

ومن ثم صرّح الصحفي: “B كانت أيضا متأخرة عن جلسة تصوير إعلانها التجاري لأنها كانت تلتقط صور سيلفي. وبما أنها نجمة كبيرة، لم تكن تملك الشركة الإعلانية خيار سوى أن توقع عقد آخر معها”.

زعم الصحفي أيضا أن النجمة الآيدول المعنية تملك أخلاقا سيئة، حيث قال: “B تتواصل مع الآخرين وهي رافعة لذقنها. وتقوم باستغلال العضوات اللطيفات في الفرقة لآداء خدمات شخصية لها”.

بما أن سولهيون (Seolhyun) عضوة فرقة AOA معروفة بكونها قد صورت إعلان تجاري في تايلاند وقامت بإعادة توقيع عقدها أيضا كعارضة إعلانية، فإن العديد من مستخدمي الإنترنت يتوقعون أن الآيدول المقصودة هي سولهيون.

وكرد على هذه الشائعات نفت وكالة FNC الترفيهية وتوعدت باتخاذ اجراء قانوني، حيث قالوا”

“نحن نصرّح بكل وضوح أن الشخص المعني في هذه الشائعات ليست سولهيون. نحن نجمع البيانات حاليا لرفع دعوى قضائية ضد مروجي هذه الشائعات الكاذبة على الإنترنت.”

المصادر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى