البرامج التلفزيونية

لي هيوري بكت وهي تتحدث عن قضية جدل ذهابها إلى الكاريوكي مع يونا من سنسد في خضم تفشي فيروس كورونا

بكت النجمة لي هيوري (Lee Hyori) وهي تتحدث عن قضية جدل ذهابها إلى الكاريوكي مع يونا (YoonA) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) في خضم تفشي فيروس كورونا.

أثير هذا الجدل بعد أن قدمتا لي هيوري و يونا بث مباشر من غرفة كاريوكي ذهبتا إليها للاستمتاع قليلا بوقتهما، ولقد اعتذرتا الإثنتان عن تصرفهما هذا من خلال حساباتهما الشخصية على الإنستقرام. وفي الحلقة التي عُرضت يوم 11 يوليو من برنامج Hangout with Yoo كان الثلاثة لي هيوري، يو جاي سوك، وراين يتدربون على أغنية ترسيمهم القادمة Once Again This Beach من إنتاج لي سانغ سونغ.

وخلال تدربهم قال يو جاي سوك لـ لي هيوري: “لنكن حذرين هذه المرة قبل ترسيمنا” فردت عليه لي هيوري والدموع تتساقط من عينيها: “سوف أكون أكثر حذرا” ومن ثم مسحت دموعها وهي تقول: “أنا قد أترك الفرقة. اعثروا على عضو آخر” وهو أمر عارضه كل من يو جاي سوك وراين. ومن ثم أضافت: “لقد كنت متحمسة للغاية. يجب علي أن أتوقف عن كوني Linda G. ما كان يجب علي التسبب بقضية جدل للفرقة بهذا الشكل”.

ومن ثم قاما راين ويو جاي سوك بمواساتها قائلين: “لي هيوري بشرية أيضا” واعتذرت لي هيوري مرة أخرى قائلة: “أنا لم أمعن التفكير في تصرفاتي كما كان يجب علي”.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى