البرامج التلفزيونية

مينزي تحدثت بصراحة عن معاناتها في الماضي من قلة ترويجات 2NE1 والضغوط التي مرت بها بعد أن قررت ترك الفرقة في النهاية

ظهرت غونغ مينزي (Gong Minzy) عضوة فرقة 2NE1 السابقة مؤخرا كضيفة على برنامج فيديو ستار (Video Star) حيث تحدثت بصراحة عن معاناتها السابقة والصعاب التي مرت بها بعد أن قررت ترك الفرقة في عام 2016.

تحدثت مينزي في البداية عن مدى المعاناة التي مرت بها بسبب قلة ترويجات فرقة 2NE1 وفترات الانقطاع الطويلة بين كل عودة وأخرى. على الرغم من أن 2NE1 يملكن قائمة طويلة من الأغاني الضاربة الأسطورية، إلا أنهن لم يصدرن إلا ألبومين كاملين طوال فترة مسيرتهن التي استمرت 7 سنوات.

قالت مينزي:

“لقد كنا نحظى بفترات انقطاع طويلة. نحن في الحقيقة لم نصدر إلا ألبومين كاملين. ولم نكن نحظى بعودة إلا مرة كل 4 سنوات مثل الألعاب الأولومبية. لقد عانيت كثيرا خلال فترة انقطاعاتنا الطويلة. أنا شخصيا عانيت من الاكتئاب وكنت أشعر بضغط شديد.”

كشفت مينزي بأنها عانت أيضا من التعليقات السلبية والأخبار الكاذبة عنها بعد أن قررت ترك فرقة 2NE1، حيث قالت:

“حين تركت 2NE1، الناس كانوا يقولون بأني خنت الفرقة وبدأوا ينشرون الشائعات عني. لقد نشروا أخبار كاذبة عني. تلك كانت أصعب مرحلة مررت بها. أنا كنت في الـ 22 من عمري فقط. لهذا أنا امتنعت عن قراءة الأخبار التي كانت تُكتب عني والتعليقات لفترة من الوقت. لقد كان صعب جدا علي التعامل معها.”

وعلى الرغم من رحلتها الطويلة منذ أن تركت الفرقة، كشفت مينزي أن دارا كانت مصدر قوة وتحفيز كبيرين لها خلال فترة غيابها. وبسماعها لـ مينزي وهي تتحدث عن ذلك، بدأت دارا بالبكاء متأثرة بما قالته.

قالت مينزي:

“حين أشاهدها كزميلة، هي نشيطة في مختلف الأدوار، ودائما ما تتحدى نفسها وتطورها. مراقبتي لها كان أعظم مصدر قوة لي حين كنت في فترة غيابي. هي كانت أم الفرقة. هي دائما ما كانت تهتم بنا وكانت مراعية لنا.”

ومن ثم اعترفت ساندار بأنها شعرت وكأنها لم تكن تهتم جيدا بـ مينزي حين كانوا معا في فرقة 2NE1. ومن ثم بدأتا بالبكاء وهما تستذكران رحلتهما الطويلة معا في فرقة 2NE1.

قالت دارا:

“أنا لست من النوع الذي يعبر عن مشاعره جيدا. أنا لم أبدأ بالتعبير عن نفسي بشكل أفضل إلا مؤخرا. حتى أني أصبحت أرسل إيموجي قلوب في رسائلي الآن. لكني أشعر وكأني لم أهتم جيدا بعضوتنا الصغيرة بصفتي زميلة أكبر عمرا. لقد شعرت بأسف شديد. أتساءل عن مدى الصعوبة التي كانت تمر بها في مثل ذلك العمر الصغير. أنا نادمة على ذلك.”

بإمكانكم مشاهدة الفقرة أدناه:

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى