رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في الحكم على حبيب قو هارا السابق بالسجن لمدة سنة واحدة

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: تم الحكم على حبيب قو هارا السابق بالسجن لمدة سنة في محكمة الاستئناف بعد أن كان حكمه السابق أخف ومن دون سجن.

عنوان المقالة: تم احتجاز حبيب قو هارا السابق تشوي جونغ بوم.
المصدر: Nate

  1. [+1,876, -35] سنة واحدة؟؟؟؟؟؟؟؟ وليست حتى 10 سنوات أو 100 سنة بل سنة واحدة؟؟؟؟ هو تسبب بوفاة شخص ما؟؟؟؟؟؟ أشعر بسوء شديد تجاه قو هارا. كيف يمكنها أن ترقد بسلام في حين أن هذا الحقير ووالدتها يتصرفان بهذا الشكل…
    [+1,542, -65] سنة واحدة فقط؟ واو، هذا الحكم يهيء كوريا لتصبح أفضل دولة للرجال الذي يرغبون في ارتكاب الجرائم. بإمكانهم ارتكاب أي جريمة يريدوها بما أن القانون ضعيف ههههههه
  2. [+1,219, -25] هذا كان سريع منهم…
  3. [+57, -7] هذا الرجل عمليا قتل قو هارا، هو كان بداية كل شيء…
  4. [+49, -2] *تنهد*… أنا لم أكن أبدا معجبة بها لكني أشعر بسوء شديد تجاهها…
  5. [+43, -1] الضحية ميتة في حين أن المذنب لم يحصل إلا على سنة واحدة فقط… القانون حثالة
  6. [+40, -1] لماذا قام بتصفيف شعره في حين أنه لن يذهب إلا إلى السجن
  7. [+31, -3] ما يخيفني أكثر شيء بخصوص هذا الرجل هو أنه هو الذي سكر، ومن ثم ذهب إلى بيتها، واعتدى عليها، ومن ثم ذهب إلى الإعلام وهدد بنشر الفيديو الخاص بها. إنه الأسوأ. آمل أن يقاضيه شقيق قو هارا عن الأضرار التي تسبب بها مهما كان ㅠㅠ
  8. [+25, -0] لماذا تموتين من أجل رجل مثير للشفقة مثله
  9. [+17, -2] هل يعتبر الرجل الذي يصور امرأة ويضربها بشري أم حيوان؟ لا مغزى من ترك الأمور للقانون بعد الآن، من الأفضل للشخص التعامل مع قضاياه بنفسه…

عنوان المقالة: تم الحكم على تشوي جونغ بوم بالسجن لمدة سنة واحدة خلال جلسة محاكمته الثانية…
المصدر: Naver

  1. [+5,659, -60] سنة واحدة فقط… في حين أن هذا الرجل دمر حياة بأكملها…
  2. [+2,118, -29] كيف يكون من المنطقي أنه لم يحصل إلا على سنة واحدة في حين أنه هدد مشهورة بفيديو جنسي؟ أنا رجل، لكن بإمكاني أن أدرك أن هذا تصرف خاطئ… ألا تعرفون حقا ما هي نواياه؟ هو مجرم فظيع لكنه لم يحصل إلا على سنة واحدة…؟
  3. [+1,737, -67] أنا أشعر بالإحراج منه بصفتي رجل مثله. وسنة واحدة؟ حياة بأكملها فُقدت وعائلتها ما زالت تعاني… يجب على القضاة أن يبدأو في فهم الوضع بأكمله….
  4. [+226, -2] شقيق قو هارا يبذل قصارى جهده من أجلها… من الدعاوي القضائية ضد والدتهما إلى حبيبها السابق… هو يعمل بجد واجتهاد ليتأكد أن قو هارا سترقد بسلام في السماء. إنه لأمر مثير للغضب أن العدالة لا تتحقق على الرغم من كل جهوده. آمل أن لا يستسلم… أنا أدعمك.
  5. [+218, -1] أيها القاضي!!! الضحية عاشت في معاناة بسبب تهديداته. رجاءًا انظر إلى هذه الجريمة كما هي وقدم حكما عادلا.
  6. [+195, -4] أوه، لقد فهمت. بإمكانك ابتزاز أي شخص بفيديو جنسي ولن تحصل إلا على سنة واحدة. حتى لو أن الضحية كانت مشهورة. وحتى لو أن تلك المشهورة انتحرت.
  7. [+165, -2] أنا أجاشي في الـ 47 من عمري. امرأة بمستقبل مشرق عبّرت عن ألمها من خلال موتها ولو أن القاضي أخذ في الحسبان ذلك، لكان سيحكم عليه بالسجن لعشر سنوات على الأقل. سنة واحدة ليست كافية حتى يراجع تصرفاته ويرى كيف أنه كان سيئا ولفصله عن المجتمع في الوقت الذي يراجع فيها تلك التصرفات.
  8. [+134, -11] هو عمليا قتل شخص ما ولم يحصل إلا على سنة واحدة؟؟؟؟ أيها القاضي، استيقظ… هل كنت ستحكم عليه بسنة واحدة لو أن هذه كانت ابنتك؟

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى