قضايا و شائعات

والد كانغ جيونغ سيقف كشاهد إلى جانب شقيق الراحلة قو هارا في معركته القانونية ضد والدته بخصوص الإرث

رفع قو هو إن (Goo Ho In) شقيق الراحلة قو هارا قبل فترة دعوى قضائية ضد والدته بخصوص تقسيم الإرث. قو هو إن ووالده كانا يحاولان منع الأم التي تخلت عن قو هارا منذ أن كانت صغيرة من الحصول على حصة من إرث ابنتها بعد وفاتها.

وبما أن الدعوى القضائية جارية حاليا، قرر فريق “قو هو إن” أن يستعينوا بشهود لإثبات حقيقة الأم. طالبت الأم من المحكمة عدم القبول بالشهود لكن المحكمة رفضت طلبها وقررت الاستماع لكل الشهود.

كشفت التقارير أن “قو هو إن” استدعى 3 شهود يملكون علاقة قوية مع قو هارا وهم كالتالي عمة قو هارا، وصديقتها، ووالد كانغ جيونغ.

عمة قو هارا هي من ربتها هي وشقيقها منذ أن كانا صغيرين حين تخلت عنهما والدتهما. من المتوقع أن تدلي العمة بشهادتها عن الحياة التي عاشتها قو هارا وهي صغيرة وكيف كبرت من دون والدتها ومدى تغيبها عن حياتهما.

كانغ جيونغ كانت زميلتها في فرقة كارا والتي كانت معها منذ أيام كن متدربات قبل حوالي عقد كامل. والدها كان مقرب من كل العضوات خلال فترة ترويجاتهن ومن المتوقع أن يدلي بشهادته عن قو هارا أيام كانت مع فرقة كارا.

وأخيرا، واحدة من صديقات قو هارا والتي تعرفها منذ 4 سنوات ستدلي بشهادتها عن قو هارا وكيف كانت أوضاعها في السنوات الأخيرة.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى