أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] الممثل “نو مين وو” نفى شائعات مواعدته للممثلة اليابانية “أياسي هاروكا”

كشفت الوسيلة الإعلامية اليابانية Female Seven يوم 1 يوليو أن هناك علاقة رومنسية بين الممثل الكوري نو مين وو (No Min Woo) والممثلة اليابانية أياسي هاروكا (Ayase Haruka).

قالت الوسيلة لإعلامية أن الممثلان التقيا أول مرة قبل عامين من خلال أحد معارفهما وبدآ بالمواعدة رسميا شهر يوليو 2018 بعد أن أنهى “نو مين وو” خدمته العسكرية الإلزامية.

وكرد على هذه التقارير، نفت الوكالة المسؤولة عن الممثل هذه التقارير قائلين بأنها شائعات لا صحة لها ووضحت الوكالة المسؤولة عن الممثلة اليابانية بأنهما مجرد صديقين فقط.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: نو مين وو، شائعات مواعدة مع أياسي هاروكا واحدة من أشهر نجمات اليابان، يتواعدان منذ سنتين… الوكالة، “شائعات لا صحة لها”.
المصدر: Nate

  1. [+727, -31] واو، لقد كانت هناك العديد من الشائعات عن كونه مثلي لكن أعتقد بأنه ليس كذلك. هذا أمر جيد. تهانينا تهانينا.
  2. [+524, -10] إنه المدرس “دونغجو” من مسلسل My Girlfriend is a Gumiho…
  3. [+400, -119] هي يمينية متطرفة، يا له من مجنون ههههههههههه هي ستصبح أكثر تطرفا لو أنهما انفصلا
  4. [+48, -24] لطالما كانت تحتل المرتبة الأولى كأفضل مشهورة في اليابان وتملك تاريخ طويل في كونها يمينية وتمجد علم الشمس المشرقة. مفاجئ جدا أنه يواعد شخص مثلها
  5. [+45, -18] هي يمينية متطرفة. لربما سترحب اليابان بهذه العلاقة لكن ليس نحن
  6. [+40, -2] أنا لم أستطع تحمل مشاهدة هذه العاهرة في وثائقي ياباني تلّمع حرب المحيط وتبكي وهي تتحدث وكأن اليابانيون هم الضحايا
  7. [+36, -2] هي أكثر ممثلة تمثل الحزب اليميني والحس المعادي لكوريا من بين كل الممثلات اليابانيات. أشك بأن شخص مثلها سيواعد رجلا كوريا.
  8. [+35, -3] لو أن هذا كان حقيقي، فإن صورتها ستتدمر تماما في اليابان أيضا. أنا متأكدة أن اليابانيين مصدومون جدا من حقيقة أن هذه الشائعات موجودة حتى. أياسي هاروكا تواعد كوريا؟ هي لن تعترف بذلك أبدا.
  9. [+23, -1] من المستحيل أن هذا الخبر صحيحا… أياسي هاروكا شخصية بارزة في اليابان حاليا…
  10. [+20, -3] بعد قراءتي للمقالة، يبدو لي بأنهما على الأقل صديقين، وهو أمر مفاجئ بما فيه الكفاية بالنسبة لي
  11. [+14, -1] العديد من الأشخاص كانوا يتوقعون أن “نو مين وو” مثلي بسبب موضته وستايل مكياجه لكنه قال في إحدى مقابلاته بأنه يحب النساء ههههههههه هو فقط يحب نفسه كثيرا ويحب التأنق وتجميل نفسه.
  12. [+12, -1] أنا لا أعرف الكثير عن الممثلات اليابانيات لكني أتذكرها لأن الناس دائما ما يقولون بأنها يمينية.

المصدر: netizenbuzz

زر الذهاب إلى الأعلى