أخبار عامة

جي دراغون تلقى انتقادات لاذعة بسبب الحالة المزرية لكلبيه Gaho و Jolie والتي تُظهر بأنهما يتعرضان للإهمال

تبنى جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) قبل عدة سنوات جروين أسماهما بـ Gaho و Jolie ولقد كان يحبهما حبا جما ويهتم بهما ويأخذهما معه في كل مكان.

لكن بعد أن كبرا الكلبين في العمر أصبحا بحاجة إلى المزيد من المساحة والاهتمام وهو شيء يصعب على جي دراغون فعله بسبب جدوله المزدحم وسكنه في شقة بمدينة سيول والتي لا تناسب الكلاب.

لذلك قام جي دراغون بإرسال كلبيه إلى نزل (بنسيون أو pension) خاص بوالديه وهو منزل يقومان والديه بتأجيره للناس. بما أن مساحة المكان هناك أكبر ويستطيع الكلبين أخذ راحتهما فيه والركض في الأنحاء. وكان المعجبين قادرين على لقاء Gaho و Jolie خلال فترات إقامتهم في ذلك النزل.

إلا أن نزلاء البنسيون لاحظوا مؤخرا الحالة المزرية للكلبين، حيث أظهرت الصور أنهما كانا موضوعين في مكان ضيق جدا في الخارج في هذا الجو الصيفي الحار محاطين بقفص وغير قادرين على الركض والاستمتاع بالمساحات الشاسعة وكشف بعض النزلاء أن الحزن والتعب باديان على الكلبين.

ولقد لاحظوا أيضا أن أظافر الكلبين كانتا طويلتين جدا ولا يتم الاهتمام بها. تقليم الأظافر من أهم أساسيات العناية بالكلاب فعدم تقليمها قد تؤدي إلى الإضرار بصحتهم وتشوهات في أقدامهم، وأرجلهم بالإضافة إلى عدم راحتهم وهم يمشون ويقفون.

لو أن الكلاب كانت تخرج في نزهات وتلعب بشكل دوري فإن أظافرها ستُقلم بشكل طبيعي على أرضية الرصيف، لكن بالنظر إلى حالة الكلبين Gaho و Jolie فلا يبدو بأنهما كانا يحصلان على كمية المشي التي يحتاجانها.

هذه الصور أغضبت مستخدمي الإنترنت بسبب الإهمال اللذان يتعرضان له الكلبين.

ويأمل المعجبين أن هذه الأخبار والصور قد تصل إلى جي دراغون حتى ينتبه للأمر ويهتم بهما بشكل أفضل.

تفقدوا المزيد من الصور أدناه:

 

المصادر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى