إنجازات

قائمة بالإنجازات والأرقام القياسية التي حققتها فرقة بلاكبينك في أول 24 ساعة من إصدار فيديو كليب How You Like That

أصدرن عضوات فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) يوم 26 يونيو فيديو كليب المرتقب لأغنيتهن المسبقة الإصدار How You Like That ولقد تمكنت الأغنية من تحقيق العديد من الإنجازات وتحطيم العديد ممن الأرقام القياسية في أول 24 ساعة من إصداره.

تفقدوا قائمة الإنجازات والأرقام القياسية التي حققنها في أول 24 ساعة.

  1. احتلت الأغنية المركز الأول على مخطط Melon للوقت الفعلي فور إصدارها مما يجعلها أول أغنية لفرقة فتيات تحتل الصدارة على الفور منذ سنتين. ولقد سجّلت الأغنية أكثر من 100,000 مستمع فريد في أول ساعة من إصدارها، وهو أعلى رقم حققته فرقة فتيات في التاريخ.
  2. بلاكبينك هي أول فرقة فتيات كيبوب على الإطلاق تتمكن من احتلال المركز الأول في 64 دولة على مخطط الآيتونز لأفضل الأغاني بأغنية How You Like That.
  3. تمكنت الفرقة من تحطيم الرقم القياسي لأعلى عدد مشاهدين خلال العرض الافتتاحي للفيديو كليب حيث كان هناك 1.65 مليون شخص يشاهد الفيديو كليب في نفس الوقت. الرقم القياسي السابق كان يعود لفرقة بانقتان بفيديو كليب ON حيث كان يشاهد الفيديو كليب 1.54 مليون شخص في نفس الوقت خلال العرض الافتتاحي.
  4. فيديو كليب How You Like That هو أسرع فيديو كليب فرقة فتيات يصل إلى الـ 10 ملايين مشاهدة حيث وصل إلى هذا العدد في غضون 3 ساعات و 40 دقيقة. الرقم القياسي السابق كان يعود لفيديو كليب Kill This Love للفرقة نفسها والذي وصل إلى الـ 10 ملايين مشاهدة في غضون 4 ساعات و 13 دقيقة.
  5. فيديو كليب How You Like That هو أسرع فيديو كليب فرقة كيبوب يصل إلى الـ 20 مليون مشاهدة حيث وصل إلى هذا العدد في غضون 4 ساعات و 32 دقيقة. الرقم القياسي السابق كان يعود لفرقة بانقتان بفييديو كليب Boy With Luv والذي وصل إلى الـ 20 مليون مشاهدة في غضون 5 ساعات و 3 دقائق.
  6. فيديو كليب How You Like That هو أسرع فيديو كليب فرقة كيبوب يصل إلى الـ 30 مليون مشاهدة حيث وصل إلى هذا العدد في غضون 6 ساعات و 48 دقيقة. الرقم القياسي السابق كان يعود لفرقة بانقتان بفيديو كليب Boy With Luv والذي وصل إلى الـ 30 مليون مشاهدة في غضون 7 ساعات و 13 دقيقة.
  7. فيديو كليب How You Like That هو أسرع فيديو كليب فرقة كيبوب يصل إلى الـ 40 مليون مشاهدة حيث وصل إلى هذا العدد في غضون 8 ساعات و 37 دقيقة. الرقم القياسي السابق كان يعود لفرقة بانقتان بفيديو كليب Boy With Luv والذي وصل إلى الـ 40 مليون مشاهدة في غضون 10 ساعات و 8 دقائق.
  8. فيديو كليب How You Like That هو أسرع فيديو كليب فرقة كيبوب يصل إلى الـ 50 مليون مشاهدة حيث وصل إلى هذا العدد في غضون 11 ساعة و 25 دقيقة. الرقم القياسي السابق كان يعود لفرقة بانقتان بفيديو كليب Boy With Luv والذي وصل إلى الـ 50 مليون مشاهدة في غضون 13 ساعة.
  9. فيديو كليب How You Like That هو أسرع فيديو كليب فرقة كيبوب يصل إلى الـ 60 مليون مشاهدة حيث وصل إلى هذا العدد في غضون 15 ساعة و 8 دقائق. الرقم القياسي السابق كان يعود لفرقة بانقتان بفيديو كليب Boy With Luv والذي وصل إلى الـ 60 مليون مشاهدة في غضون 17 ساعة و 45 دقيقة.
  10. فيديو كليب How You Like That هو أسرع فيديو كليب فرقة كيبوب يصل إلى الـ 70 مليون مشاهدة حيث وصل إلى هذا العدد في غضون 19 ساعة و 55 دقيقة. الرقم القياسي السابق كان يعود لفرقة بانقتان بفيديو كليب Boy With Luv والذي وصل إلى الـ 70 مليون مشاهدة في غضون 21 ساعة و 15 دقيقة.
  11. فيديو كليب How You Like That هو أسرع فيديو كليب فرقة كيبوب يصل إلى الـ 80 مليون مشاهدة حيث وصل إلى هذا العدد في غضون 23 ساعة. الرقم القياسي السابق كان يعود لفرقة بانقتان بفيديو كليب Boy With Luv والذي وصل إلى الـ 80 مليون مشاهدة في غضون 24 ساعة و 40 دقيقة.
  12. فيديو كليب How You Like That حقق أيضا 82.4 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة من إصداره محطم بذلك الرقم القياسي السابق لأعلى فيديو كليب مشاهدة في أول يوم من إصداره والذي كان يعود لفرقة بانقتان بفيديو كليب Boy With Luv والذي حقق 74.6 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة.
  13. فيديو كليب How You Like That هو أسرع فيديو كليب فرقة كيبوب يصل إلى الـ 90 مليون مشاهدة حيث وصل إلى هذا العدد في غضون يوم واحد وساعتين. الرقم القياسي السابق كان يعود لفرقة بانقتان بفيديو كليب Boy With Luv والذي وصل إلى الـ 90 مليون مشاهدة في غضون يوم واحد و 3 ساعات و 50 دقيقة.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى