أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في كشف صحيفة ديسباتش عن كافة حقائق قضية تنمر تايونغ والمحادثات الكاملة بينه وبين الضحية

لقراءة الموضوع، تفقدوا هذه المقالة: صحيفة ديسباتش كشفت عن كافة الحقائق المتعلقة بقضية تنمر تايونغ والمحادثات الكاملة بينه وبين الضحية.

عنوان المقالة: [D-Eye] تايونغ من NCT، تم الكشف عن حقيقة قضية جدل تصرفه… “تم تعديل محادثة الـ كاكاوتو”.
المصدر: Nate

  1. [+815, -105] إذًا، الأمر بأكمله تم تسويته بين تايونغ والضحية لكن الطرف الثالث الذي أبلغ عن كل ذلك كان يحاول إثارة الدراما؟ تايونغ-آه، قم بمقاضاته.
  2. [+719, -97] هل قرأت هذا بشكل صحيح؟؟ من هذا الطرف الثلث ليحدث ضجة بهذا الشكل؟ الضحية تبدو وكأنها تملك علاقة جيدة مع تايونغ الآن. يجب أن تتم مقاضاة هذا الطرف الثالث.
  3. [+579, -238] لقد سمعت أن قضية احتياله في موقع المزاد كانت مجرد شائعة أيضا… الناس مصممين حقا على كراهيته…
    – لأصف الأمر بدقة، لم يكن بالضرورة احتيالا. هو باع قطعة لشخص اتفق على شروط معينة لكن حين حصل عليها، لم تكن القطعة في وضع جيد والمشتري لم يكن راضٍ عن ذلك ومن ثم دخل الإثنان في شجار بالشتائم وهو يحاول استرجاع أمواله.
  4. [+90, -31] واو، أخيرا وكالة SM تفعل شيئا
  5. [+69, -18] أنا ممتنة أن الحقيقة ظهرت. بالنسبة لشخص يزعم أنه لا يملك أي نوايا سيئة مع تايونغ، لماذا قام بتعديل المحادثة بهذا الشكل الخبيث؟ يبدو لي أنه كان يحاول إشعال عداء بين تايونغ والضحية
  6. [+59, -5] الطرف الثالث كان يعرف بشكل واضح أن أي شخص سيصدقه لو أنه كتب مجموعة من الأكاذيب في منتدى لذلك هو أراد إساءة قوته ضد الآيدول بهذا الشكل.
  7. [+58, -17] محزن أن اسمه كان يجب أن يُجر بهذا الشكل من خلال الطين فقط لكونه شخصية عامة، بغض النظر عمّا إذا كان الشيء صحيحا أم لا…
  8. [+53, -3] هذا الطرف الثالث قاسٍ للغاية…
  9. [+50, -7] كيف كان لي تايونغ متماسك طوال تلك الفترة؟ كان هذا ظلم عليه…
  10. [+49, -4] إذًا هو كان يتعرض لكل تلك الكراهية من دون سبب طوال ذلك الوقت؟ لدرجة أن ديسباتش اضطرت إلى التدخل؟ كان يجب أن تكون هذه مهمة SM لكن ربما هم شعروا بأنهم مضطرين إلى التزام الصمت في حال اتهمه الناس بالدفاع عنه. آمل أن تهتم وكالة SM بصحته النفسية لأن هذا الموقف سيؤثر بالتأكيد على نفسية أي شخص بشكل سيء للغاية.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى