أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] هان سو هي تحدثت بكل ثقة عن قضية الجدل المتعلقة بصورها القديمة والتي تُظهر بأنها كانت مدخنة وجسدها مليء بالوشوم

أجرت صحيفة Sports TV News يوم 25 مايو لقاء مع الممثلة الصاعدة هان سو هي (Han So Hee) المعروفة بدورها الشهير في المسلسل الناجح عالم المتزوجين (The World of the Married) ولقد تحدثت خلال اللقاء عن قضية الجدل المتعلقة بصورها القديمة والتي تُظهر بأنها كانت مدخنة وجسدها مليء بالوشوم.

قالت هان سو هي ضاحكة أن المسألة لا تضايقها وأضافت:

“تلك الصور صوري حتى وإن كانت من الماضي، وأنا ما زلت أنا. نظرتي للعالم الآن ليست مختلفة كثيرا عن نظرتي للعالم في الماضي. حين يبدأ الشخص مجال العمل، ألا يواجه في حياته اليومية نوع من أنواع القيود؟ لكن الآن بعد أن فكرت في الأمر، تلك اللحظات أعتبرها مكملة لما أنا عليه اليوم.

الأمر مضحك حتى أن تُوصف تلك الفترة بالماضي. تلك الصور بالكاد كانت قبل 3 أو 4 سنوات. أنا لا أمانع الأمر. أعتقد أن بعض معجباتي النساء قد أحببن هذا الجانب مني أيضا. وأنا ممتنة جدا لذلك.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: هان سو هي من مسلسل عالم المتزوجين، “قضايا جدلية بخصوص تدخيني وأوشامي في الماضي؟ أنا هي أنا سواء في الماضي أو الآن”.
المصدر: Nate

  1. [+605, -71] ليس الأمر وكأنها كانت تفعل كل تلك الأشياء وهي مراهقة، ما المشكلة إن كانت قد فعلتها وهي بالغة؟ لقد استمتعت كثيرا بتمثيلك وأتطلع لأعمالك القادمة
  2. [+558, -67] هي لم ترتكب أي شيء غير قانوني، إذًا ما المشكلة هنا؟ ويبدو لي بأنها لا تبدو رائعة فقط، بل إنها تملك موقف رائع أيضا هههههه أنا أجدها جذابة وأعتقد بأنها ستكتسب المزيد من الشهرة في المستقبل
  3. [+477, -57] هي تملك عقلية صحية، أتمنى لها المزيد من النجاح. هي جميلة جدا
  4. [+27, -24] إذًا لماذا أزالت أوشامها؟ هههههههههه
  5. [+25, -12] حسنا، لما كنت سأفخر بماضٍ كهذا
  6. [+24, -21] إذًا، لماذا أزلتي أوشامكِ إن لم تكن لديكِ أي مشكلة معها ㅎㅎ
  7. [+24, -7] أحب كيف أنها واثقة بنفسها. ليس الأمر وكأنها ارتكبت أي جريمة مثل القيادة تحت تأثير الكحول أو شيء من هذا القبيل، هذا بالكاد يُعتبر جدلي.
  8. [+20, -8] أنا فقط لا أثق بالناس الذين يملكون أوشاما أو الذين يدخنون، هم يملكون عقلية مختلفة
  9. [+20, -7] أوه… هذا في الحقيقة أفضل رد بإمكانها تقديمه لقضية الجدل هذه ^^
  10. [+16, -6] أنا أجدها منعشة لأنها تملك جاذبية مختلفة عن أي ممثلة أخرى رأيتها حتى الآن
  11. [+13, -3] من يهتم بما يفعله شخص بالغ… طالما أن ما يفعله لا يؤثر بالآخرين
  12. [+11, -3] أحب هذا النوع من الردود… هي صادقة مع نفسها ولم تختلق أي أعذارا. “أنا فعلت ما فعلت، أنا في الماضي هي نفسها الآن”. لقد اعتقدت بأنها جميلة لكني لم أكن أرى أي جاذبية فيها إلا بعد أن رأيت هذه العقلية.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى