البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] جوهيون من فرقة بيري قود انتُقدت لتحدثها بإيجابية عن جسدها ووصفها جسد ميجو من لوفليز بالنحيف كالعصا

انتُقدت جوهيون (Johyun) عضوة فرقة بيري قود (Berry Good) مؤخرا بعد أن أدلت بتعليق عن جسد ميجو (Mijoo) عضوة فرقة لوفليز (Lovelyz) خلال الحلقة التي عُرضت بتاريخ 19 مايو من برنامج فيديو ستار (Video Star).

حين سأل المقدمون جوهيون عن المقارنات التي تتم بين جسدها وجسد ميجو. جوهيون ردت بكل صراحة بأنها ترى جسدها أفضل من ميجو. وحين استعرضت ميجو جسدها للمشاهدين، صرّحت جوهيون قائلة:

“بالطبع ميجو تملك جسد جميل لكنها نحيفة كالعصا. أما أنا فقد صورت إعلان تجاري لماركة ملابس داخلية مؤخرا.”

تفقدوا الموقف أدناه:

صور لجسد جوهيون:

صور لجسد ميجو:

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: جوههيون من بيري قود، “ميجو من لوفليز تملك جسد أشبه بالعصا… أما أنا فصورت إعلان تجاري لماركة ملابس داخلية”.
المصدر: Nate

  1. [+639, -139] هل تتحدث بجدية؟
  2. [+378, -75] وكأن أي شخص سيعرف أن جوهيون عضوة في فرقة فتيات لو أنها لم تقل ذلك. هي معروفة أكثر بجسدها وإعلانها للـ galbi.
  3. [+366, -113] هذا يعني ببساطة أن الشيء الوحيد الذي تملكه وتستطيع التباهي به هو جسدها
  4. [+110, -12] جوهيون تملك جسد رائع بالفعل لكن من الخاطئ أن تتصرف وكأنها أفضل من شخص آخر فقط لأنها عارضة لماركة ملابس داخلية في حين أن الفتاة الأخرى نحيفة كالعصا، أليس كذلك؟ كان بإمكانها الإشادة بنفسها فقط لكنها قامت بالتحقير من شخص آخر. والأسوا من كل ذلك هو أن ميجو أكبر عمرا منها. هي محظوظة أن ميجو لطيفة بما فيه الكفاية لتضحك على تعليقها فقط.
  5. [+74, -18] هذا في الحقيقة تصرف غير مراعٍ منها
  6. [+69, -15] لماذا قالت ذلك؟ لماذا لم تقم فقط بمدح ميجو ومن ثم مدح نفسها أيضا؟ هما ليستا متنافستين، لماذا تحاول الإطاحة بها؟
  7. [+47, -13] جوهيون لا تملك إلا المعجبين الذكور الذي يحدقون باستمرار في صورها المتحركة، هي لا تملك أي معجبين ينفقون أموالهم عليها.
  8. [+41, -10] هذا في الحقيقة عدم احترام منها ووقاحة أن تتحدث بهذا الشكل
  9. [+32, -6] لماذا تتصرف بهذا الشكل؟ لماذا تحقرين من امرأة أخرى وتقارنين نفسك بها بهذا الشكل؟
  10. [+23, -6] هي لم تكن مضطرة حتى لأن تقول أن ميجو تملك جسد نحيف كالعصا. كل ما كان عليها قوله هو شيء كهذا “أعتقد بأني أملك جسد أفضل. حتى أني صورت إعلان لماركة ملابس داخلية مؤخرا” أنا أتفهم أنه برنامج ترفيهي لكن هي ليست مضطرة إلى التحقير من الآخرين… هما قد تكونان صديقتين من وراء الكاميرات لكن من السيء رؤية شيء كهذا.
  11. [+22, -6] النساء أمثالها متواجدات في كل مكان. هن دائما ما يتطلعن للتحقير من الأخريات لجعل أنفسهن يبدين أفضل. الرجال إما أنهم لا يلاحظون ذلك أو أنهم يلاحظون وما زالوا يقعون فريسة لهن…
  12. [+21, -3] ميجو جميلة ولطيفة لكن جوهيون ثعلبة خبيثة، لا أستطيع تحملها

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى