قضايا و شائعات

وكالة بيغ هيت أعلنت بأنها ستحقق في موضوع استخدام مدير أعمال بانقتان لسيارة الفرقة من أجل مشاويره الخاصة مع حبيبته

أعلنت وكالة بيغ هيت الترفيهية يوم 19 مايو بأنها ستحقق في موضوع استخدام أحد مدراء أعمال بانقتان (BTS) سيارة الفرقة من أجل مشاويره الخاصة مع حبيبته، وأنهم سيتخذون الاجراءات اللازمة بمجرد أن يتأكدوا من تلك المزاعم.

القضية بدأت بعد أن كتبت إحدى المعجبات موضوع بتاريخ 18 مايو تحدثت فيه عن موظف في وكالة بيغ هيت الترفيهية تزعم بأنه يستخدم سيارة بانقتان من أجل مشاويره الخاصة مع حبيبته.

قالت كاتبة الموضوع:

“لقد بدأت بمتابعة شخصين غير مشهورين (رجل وامرأة) على الإنستقرام لأني اعتقدت بأنهما رائعين ويمارسان العديد من الأنشطة المثيرة للاهتمام. ومن ثم اكتشفت في وقت لاحق بأن هذين الإثنين مقربان من بعضهما البعض. وفي العام الماضي، نشرت الفتاة ستوري إنستقرام للرجل وهي تهنئه بحصوله على وظيفة في وكالة بيغ هيت الترفيهية. الرجل نشر أيضا بفخر عن وظيفته الجديدة في حسابه الشخصي أيضا.

بعد حصوله على تلك الوظيفة بفترة نشرت الفتاة ستوري إنستقرام يظهر الجزء الداخلي من سيارة بانقتان مرفقة معها التعليق التالي (واو، هذه السيارة التي يركبها بانقتان). لقد لاحظت بأن هذه لم تكن المرة الوحيدة لهما وأنهما استخدما السيارة عدة مرات من قبل. لقد حفظت العديد من الصور التي شاركت بها المرأة وهي في السيارة. أنا قلقة من الأمر لأني لا أعتقد بأنه يجب أن يُسمح لهما بالركوب في سيارات المشاهير من دون معرفتهم.”

بعض الصور التي شاركت بها حبيبة الرجل:

صورة احتفال حبيبها بحصوله على وظيفة في الوكالة: “تهانينا #وكالة-بانقتان #لقد-حصلت-على-الوظيفة”.

“هذه سيارة مشهور”

“واو”

وهذه أيضا صور نشرها مدير أعمالهم مع حبيبته حين ذهبا إلى نيويورك مع بانقتان من أجل حفل رأس السنة:

المصدر: koreaboo1, koreaboo2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى