متجر رديمة للمكياج ومستحضرات التجميل
عودات

فيكتوريا من فرقة fx بدأت التشويق لعودتها المنفردة القادمة بأول ألبوم كامل لها

كشفت فيكتوريا (Victoria) عضوة فرقة fx عن صور تشويقية لأول ألبوم منفرد كامل لها والذي سيحمل اسم “فيكتوريا”.

من المقرر أن يُصدر الألبوم بتاريخ 19 مايو القادم. هذا سيكون أول عودة منفردة للمغنية منذ إصدارها لأغنية Roof on Fire عام 2018.

هل أنتم متحمسين لعودتها؟

المصدر: alllkpop

الوسوم

22 تعليقات

  1. امبراطورة الصين و قائدة الفرقة الاروع في قلبي و الي دخلتني عالم الكيبوب فيك .. اتمنى لها النجاح استحقت النجاح الي نالته في الصين و العالم و لا لو قعدت في كوريا بس كانت مواهبها اندفنت .. كثير انظلمت فرقتها لو اخذوا وجه لكانت فرقة نجحت و عملت بصمة كبيرة في تاريخ الكيبوب بس ربنا ما كتب .. اتمنى لباقي العصوات النجاح اما سولي فهي فقلبي و رح تفضل البايس تبعي حتى بعد ما فارقت الحياة
    .

    1. بالعكس يعتبرون من الفرق اللي نجحوا بوقتهم و كان لهم بصمة و أغاني معروفة أيضا … بس كونهم حاليا تفككوا الناس بدت تنساهم ..

      1. إف إكس ما تفككوا! أتمنى ما تقولين شيء زي كذا! صح أنهم مب مجتمعين كفرقة حاليًا، وكل واحدة لها نشاطاتها الخاصة، بس هم ما تفككوا ومستمرين مع بعض!

        1. ما تفككوا ؟ غريب أذكر سبق و قرأت مقال عن تفككهم غير إن أمبر طلعت من الشركة 🤔

        2. هم ما تفككوا رسمياً و على قول بعض الاعضاء ممكن يجتمعوا سوا و يعملوا البوم بس نحن كفان مو متوقعين الشيء هذا في اي وقت قريب ممكن بعد سنوات يهدونا شيء زي ما عملت بعض الفرق الكبيرة الي عملوا البوم بعد مرور اكثر من 15 و 20 سنه .

      2. نجحوا نوعا مــــا بس كان يقدروا يعملوا بصمة أكبر و البومات أكبر .. في حياتهم كلها ما عملوا غير حفل منفرد واحد للميو وكان صغير مره .. بجد انظلموا و بشهادة كل القاعدات الجماهرية الي كانت في ذاك الوقت تستغرب من اجحاف الشركة لمواهبهم و مع ذلك برزوا كمنفردات أكثر منهم كفرقة و تحديداً كريس وفيك و سولي .

        1. صحيح من ناحية انظلموا فهذا واقع للأسف .. عموما نأمل لهم المزيد من التألق بالطرق اللي اختاروها ..

  2. بالصدفه امس كنت اشوف لها مقاطع ع الانستقرام هي وتاو ولوهان وكريس ماشاء الله حياتهم الفنيه هناك ملوك يقدموا برامج وعندهم برنامج مواهب وهم الحكام فيها غير المسلسلات والافلام 😍

  3. الله على أيام (f(x و أغانيهم الحلوة electric shock و hot summer و NU ABO و طبعا 4 walls 😍

    فيكتوريا فايتينغ

  4. يا الله شي من اف اكس اشتقت والله الصوره تنفع خلفيات
    تجنن فيكي 😭😭😭🖤🖤🖤 حفظتها 😻😻😻كلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق