أخبار عامة

تقرير حصري كشف أن تخفيض جون جي هيون لمستأجريها كان مجرد تلميع إعلامي وأن الحقيقة مغايرة لذلك تماما

على الرغم من أن جون جي هيون (Jun Ji Hyun) حظيت باهتمام الإعلام لانضمامها إلى قائمة المشاهير اللطفاء الذين ساهموا بتخفيض إيجاراتهم لمساعدة المستأجرين خلال أزمة فيروس كورونا، إلا أنه قد اتّضح مؤخرا أن تلك التقارير كانت مجرد تلميع إعلامي وتضخيم للواقع.

تصدّر العديد من المشاهير مؤخرا عناوين الأخبار لمساهمتهم في حملة تخفيض الإيجارات عن أصحاب المحال التجارية أو حتى إعفاء المستأجرين تماما من الإيجار لمدة شهر أو أكثر خلال هذه الأزمة. ولقد تلقى عدد من المشاهير إشادة كبيرة لخفضهم الإيجارات بنسب تصل إلى 50%.

جون جي هيون تملك 3 مبانٍ والتي يُقال بأن قيمتها تبلغ بالمجمل 87 مليار وون (حوالي 70.7 مليون دولار أمريكي أو 270 مليون ريال سعودي) وهي معروفة بكونها تستثمر وبقوة في العقارات. إحدى المباني التي تملكها اشترتها نقدا بقيمة 34 مليار وون (حوالي 27.6 مليون دولار امركي أو 105 مليون ريال سعودي)، والذي يثبت امتلاكها لثروة هائلة.

بعد أن تلقت جون جي هيون الإشادة على لطفها بخفض الإيجار لمستأجريها خلال أزمة كورونا، كشفت الوسيلة الإعلامية Sports World يوم 16 آبريل تقرير حصري غير رأي العامة فيها.

كشف التقرير الحصري أن جون جي هيون لم تخفض إيجارها بنسبة 5% إلا في مبنىً واحد فقط من مبانيها الثلاثة، وأن هذا التخفيض لم يُطبق إلا على محال تجارية معينة والتي تُعتبر تحت خطر الإخلاء ولم يكن تخفيض للجميع. وكشف تقرير آخر بتاريخ 13 آبريل أن متجران فقط من حصلا على تخفيض للإيجار والذي كان بنسبة 10%. في حين أن المتاجر الأخرى في نفس المبنى لم تحصل على أي تخفيض.

وفقا لما ذكره الخبراء، فإنه من غير المرجح أن يقوم ملّاك العقارات بالتفاوض على الأسعار بسبب سهولة عثورهم على مستأجرين جدد. ويُقال أن المبنى الذي يضم هذه الشركات تتم إدارتها بواسطة والدي جون جي هيون.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى