قضايا و شائعات

بارك يوتشون سيقف أمام المحكمة لعدم دفعه التعويض الذي أُلزم به لإحدى ضحايا قضية اعتدائه الجنسي في عام ٢٠١٦

كشفت التقارير يوم 26 مارس أن بارك يوتشون (Park Yoochun) سيقف أمام المحكمة يوم 22 آبريل القادم لعدم دفعه التعويض الذي أُلزم به للمرأة الثانية (الموظفة A) في قضية اعتدائه الجنسي من عام 2016.

أمرت المحكمة بارك يوتشون بأن يقوم بدفع تعويض للموظفة A التي كانت تعمل في إحدى مؤسسات ترفيه البالغين التي كان يرتادها بارك يوتشون في عام 2016. الموظفة A رفعت دعوى قضائية ضد يوتشون بتهمة اغتصابها في الحمام (A ليست الوحيدة التي اتهمته باغتصابها في الحمام حيث كانت هناك 3 نساء أخريات).

قامت المحكمة بتبرئة بارك يوتشون من كل تهم الاغتصاب الأربعة لصعوبة تأكيد ما إذا كانت تلك العلاقات التي حدثت بينه وبين أولئك النساء الأربعة علاقات جنسية بالتراضي أو اغتصاب بالفعل.

بعد تبرئته من تهمة الاغتصاب قام يوتشون برفع دعوى قضائية ضد الموظفة A بتهمة تشويه السمعة. إلا أن المحكمة قامت بتبرئة الموظفة أيضا في كل جلسات المحاكمة ورفضوا طلب بارك يوتشون باستئناف الحكم وإعادة النظر فيه، مقرّين بأنه من الممكن أن المرأة رأت تلك العلاقة كاغتصاب.

ومنذ ذلك الحين دخلت الموظفة A وبارك يوتشون معركة قانونية طويلة المدى استمرت لـ 10 أشهر والتي انتهت بإلزام بارك يوتشون بدفع تعويض قدره 50 مليون وون (حوالي 40,000 دولار أمريكي أو 155,000 ريال سعودي).

وعلى الرغم من أن المحكمة أمرته بدفع التعويض لها، إلا أن بارك يوتشون رفض الانصياع للأمر. ولذلك سوف يعود بارك يوتشون ليقف أمام المحكمة قريبا.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى