أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

تعليقات الكوريين على قيام الممثلة كيم سون آه بتبنّي قطة صديقتها الراحلة سولي

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: الممثلة كيم سون آه تبنّت قطة صديقتها الراحلة سولي بعد هيتشول من سوبر جونيور.

عنوان المقالة: تحديث جديد عن غوبلين قطة سولي… كيم سون آه اعترفت بتبنّيها للقطة “تأثرت بلطف هيتشول”.
المصدر: Nate

  1. [+2,003, -35] لا بد وأن سولي كانت إنسانة لطيفة جدا. أن نرى العديد من معارفها وهم يقدمون المساعدة من دون تردد. كيم هيتشول، و كيم سون آه… كِلاهما يبدوان لطيفين جدا.
  2. [+1,637, -32] بعد كل الألم الذي شعرت به، آمل أنها تعيش بسلام في مكان دافئ الآن.
  3. [+946, -35] هذه من كلمات أغنية سولي (غوبلين): لا تخافوا من القطة التي لا تملك فروا. صاحب الجلد الأبيض الخوخي، يريد فقط أن يقول مرحبا لكم.
  4. [+113, -6] يبدو أن كل الأطفال المتعاطين للمخدرات اللذين كانوا يظهرون على حسابها في الإنستقرام قد قطعوا كل علاقاتهم معها الآن بما أنه لم يعد هناك أي مكسب لهم. في حين أن كيم سون آه ما زالت إلى جانب سولي حتى النهاية.
  5. [+85, -10] القطة في الحقيقة محبوبة جدا وتحب الناس. رجاءًا لا تقوموا بالتحقير من القطة. من اللؤم جدا أن يصفها أي شخص بالمقززة.
  6. [+66, -8] أنا أفضل القطط المشعرة لكن كيف تجرؤون على وصف حيوان بالمقزز؟ أود أن أرى وجوه أولئك الذين يقولون أشياء كهذه. لكانوا سيكونون محظوظين جدا بامتلاكهم لوجه قبيح فقط لأن امتلاك قلب قبيح أسوأ بكثير. أشعر بالسوء الشديد على القطة التي تفتقد مالكتها على الأرجح… عيشي بسعادة مع عائلتك الجديدة أيتها القطة
  7. [+47, -94] القطة مقززة فعلا
  8. [+42, -13] أشعر بالحزن على وفاة سولي… لكن هل يعتقد الناس حقا أن هذه القطة جميلة؟؟ ㅠㅠ أنا لست متأكدة.
  9. [+39, -17] القطة تبدو مرعبة جدا
  10. [+35, -4] سون آه-شي، شكرا لاعتنائك بـ غوبلين. أنا متأكد بأن سولي تشعر بالامتنان لكِ من السماء. رجاءًا قدمي له الكثير من الحب حتى آخر لحظاته. لو أنه كان هناك إله حقا، أنا متأكد بأنه سيباركك بالسعادة على العمل الصالح الذي تقديمه. شكرا لك مجددا لاهتمامك بالقطة والتي لا تملك أي مكان لتذهب إليه من دون مالكته.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى