أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] الممثلة هونغ سو آه كشفت بأنها غير نادمة أبدا على عملياتها التجميلية

تحدثت الممثلة هونغ سو آه (Hong Soo Ah) بصراحة عن تجربتها مع العمليات التجميلية وكيف ساعدتها لتحصل على دور البطولة.

على الرغم من أن العديد من النجوم يتجنبون التحدث عن عملياتهم التجميلية. هونغ سو آه اعترفت بكل ثقة بأنها أجرت عملية الجفن المزدوج وأن تلك العملية ساعدتها في مسيرتها المهنية كممثلة. عادت الممثلة إلى المسلسلات الكورية عام ٢٠١٨ بعد أن أنهت ترويجاتها في الصين.

قالت الممثلة في مقابلتها مع صحيفة HeraldPOP:

“أنا لست نادمة على عمليات التجميل. لقد حصلت على دور رئيسي في النسخة الصينية من دراما “الورثة” بسبب العملية. أنا كنت أضع مكياج ثقيل فيما مضى لكن قيل لي بأنه من الأفضل لو قمت باجراء عملية تجميل على عياني حتى تكون صورتي ألطف. لقد كانت هناك أوقات كثيرة بدت فيها عيناي منتفختين بسبب جفناي. لكن حتى لو أن الناس شتموني، أنا لست نادمة أبدا. أنا أرى بكل راحة وتمكنت من الحصول على المزيد من الأدوار بسببها.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: هونغ سو آه، “أنا لست نادمة لإجرائي عملية الجفن المزدوج، لقد ساعدتني لأحصل على المزيد من الأدوار في الصين”.
المصدر: Nate

  1. [+2,083, -26] كوريا لم تقدم لها إلا الأدوار الثانوية لذا لو أن عمليات التجميل التي جعلتها تبدو بستايل صيني أكثر ساعدتها في الحصول على أدوار البطولة هناك، إذًا هذا يعد نجاحا. أنا أحب كيف أنها صادقة بخصوص الأمر. هي تكسب أموال جيدة هناك، هذا شيء إيجابي في حياتها. يا لها من مقابلة صادقة.
  2. [+1,755, -18] بكل صراحة، ثروتها نمت كثيرا بعد عمليتها التجميلية. أشك بأنها ستشعر بأي ندم… أنا متأكدة بأنها تتمنى لو أنها أجرت تلك العملية في وقت أبكر.
  3. [+1,149, -20] كل ما يهم هو الرضى الشخصي في النهاية
  4. [+46, -0] أعتقد بأنه كان قرار جيد لها… بما أن كوريا لم تقدم لها إلا الأدوار الثانوية
  5. [+46, -0] وجهها يبدو رائعا الآن، لماذا سيندم أي شخص على ذلك ههههههه خاصة مع الزيادة الضخمة لأجرها أيضا
  6. [+39, -0] هي غيرت وجهها ليتوافق مع معايير الصينيين. هي تكسب أموال طائلة من ذلك، لذا لا حاجة لأن تشعر بالندم. الأمر مضحك لأنه هذه الأيام في كوريا، الممثلات ذوات الجفن الأحادي أصبحن يحصلن على المزيد من الاهتمام. يبدو أن الترند مختلف تماما في الصين مقارنة بكوريا.
  7. [+33, -0] أنا لا أعرف الكثير عنها لكن شخصيتها تبدو لطيفة جدا وصادقة
  8. [+31, -1] المال هو الأفضل. هي كسبت بالفعل أموال أكثر بكثير مما سيكسبنه النساء اللواتي يكرهرنها طوال حياتهن
  9. [+20, -1] هي تبدو بلاستيكية بعض الشيء لكنها ما تزال جميلة
  10. [+17, -0] لقد اختفت العديد من ملامحها الأصلية لكن ما زلت سأقول أن عمليتها ناجحة. هي بلاستيكية لكن ملامحها ما تزال متناغمة. وهذا أيضا وجه محبوب في الصين.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

زر الذهاب إلى الأعلى