نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] برأيكم من هي الفرقة التي ستكون خليفة بانقتان؟ TXT أم آيتيز؟

نشر أحد الصحفيين مقالة مؤخرا يتساءل فيها عن هوية الفرقة التي ستكون خليفة لفرقة بانقتان (BTS). وكشف بأنه يرى أن فرقتي TXT و ATEEZ مرشحين قويين لمواصلة إرث بانقتان في صناعة الكيبوب حيث أشار الصحفي إلى أن الفرقتين كليهما تملكان شعبية مذهلة في الخارج، خاصة في أسواق مثل دول جنوب شرق آسيا، وأمريكا، والمكسيك، والبرازيل.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على سؤاله الذي طرحه.

عنوان المقالة: من هم خليفة بانقتان؟ تومورو باي توقذر أم آيتيز؟
المصدر: Naver

  1. [+451, -25] بانقتان حائط لا يمكن تجاوزه… لقد سمعت بأنهم يُوصفون بفرقة البيتلز في أمريكا لأول مرة منذ عقود. آمل أن تحظى هذه الفرق بألوان خاصة بها بدلا من أن يكونوا خليفة لأحد…
  2. [+258, -19] بانقتان مشهورون جدا وناجحون… هل يمكن أن يكون هناك أشخاص قادرون على وصف أنفسهم بالورثة لهم؟ لقد سمعت أن بانقتان مشهورين جدا بين المراهقين في أمريكا لدرجة أنه لا يوجد هناك أي مراهق لا يعرف بانقتان.
  3. [+201, -5] هل مضت حتى ١٠ سنوات أو ٢٠ سنة منذ أن أصبحوا بانقتان حائط لا يمكن تجاوزه؟ ما الذي تتحدثون عنه؟
  4. [+191, -15] ههههههههههههههه من هو خليفة بانقتان؟ الإجابة هي لا أحد. لو أن بانقتان اعتزلوا الغناء، فإن ذلك سيكون أتعس يوم.
  5. [+103, -26] أنا أستمع إلى أغنية Run Away لفرقة TXT يوميا. الأغنية جيدة جدا ㅠㅠ
  6. [+46, -0] يونغي قال مرة، “أنا أيضا كنت أملك شخص أقتدي به، لكني أصبحت بانقتان. آمل أن يكون هناك فنانين يتجاوزونا بدلا من أن يكونوا بانقتان آخرين”. هل تحب حقا التحدث بهذا الشكل؟ سوف أقاضيك لتسببك بونبة قلبية لي…
  7. [+26, -0] من الأفضل لكل فرقة أن تملك لونها وعالمها الموسيقي الخاص بها، وهو شيء سيحبه الناس ويقدروه. من هو الثاني، من هو التالي، أو من هو الوريث. أعتقد بأن الناس الذين يملكون هذه العقلية هم الصحفيون فقط وليسو المغنين أو المعجبين.
  8. [+59, -35] أغنية Run Away لفرقة TXT جيدة جدا لدرجة أني أستمع إليها يوميا وأشاهدها. لقد شاهدت آداء ATEEZ في حفل الـ ماما، لكني لا أريد البحث عنها ومشاهدتها لأن الأغنية لم تعجبني. رأي العامة هو من يحدد ما هو مثير للاهتمام في الصناعة الموسيقية.
  9. [+23, -2] هؤلاء هم من تتوقع بأنهم سيكونون خليفة لـ بانقتان؟ أنت لا تدرك حتى المستوى الذي وصلوا إليه بانقتان حاليا. على الرغم من أن كِلاهما TXT و ATEEZ يملكان مبيعات ألبومات جيدة، ولهما إمكانية لأن يصبحا فرقتين مشهورتين جدا في المستقبل، إلا أنهما لن يتمكنا أبدا من اتباع خطى بانقتان.
  10. [+18, -0] هل يجب علينا حتى أن نحدد من سيرث مكانتهم؟

المصدر: knetizen

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى