أخبار عامة

ويندي من ريد فيلفيت تعرّضت لعدة إصابات في حفل SBS الـ غايو دايجون + بيان وكالة SM الرسمي واعتذار قناة SBS عمّا حدث

تعرّضت ويندي (Wendy) عضوة فرقة ريد فيلفيت (Red Velvet) لحادث مؤسف قبل حفل قناة SBS لنهاية السنة ٢٠١٩ (SBS Gayo Daejeon).

أصدرت وكالة SM الترفيهية يوم ٢٥ ديسمبر بيان رسمي بخصوص إصابة ويندي، قالوا فيه أن عضوات فرقة ريد فيلفيت لن يتمكن للأسف من المشاركة في حفل قناة SBS الـ غايو دايجون اليوم بسبب إصابات ويندي.

هذا ما قالوه في بيانهم:

“خلال تدريباتها من أجل آدائها المنفرد لحفل SBS الـ غايو دايجون ٢٠١٩، سقطت ويندي من على المسرح وتعرّضت لعدة إصابات. وتم نقل ويندي على الفور إلى المستشفى من أجل اجراء فحص شامل لها، أصيبت ويندي بجروح على وجهها وكسور في حوضها ورسغها والجانب الأيمن من جسدها. وتم تقديم الإسعافات الأولية لها وتنتظر حاليا لإجراء المزيد من الفحوصات. وبما أننا نضع الأولوية لصحتها، سوف نضع جلّ تركيزنا على علاجها.

أما بخصوص جدول ريد فيلفيت المستقبلي، فسوف نعلن لكم عن ذلك بمجرد أن ننتهي من كل شيء.”

كان من المقرر لفرقة ريد فيلفيت أن يقدمن آدائهن في حفل SBS الـ غايو دايجون ٢٠١٩. وكان من المقرر لـ ويندي أن تقدم آداء تعاوني مع سونغهي عضوة فرقة أوه ماي قيرل و أونها عضوة فرقة جيفريند وسولار عضوة فرقة مامامو.

ولقد أصدرت قناة SBS أيضا اعتذار رسمي قالوا فيه:

“في يوم ٢٥ ديسمبر وقعت حادثة مؤسفة خلال التدريبات لحفل SBS الـ غايو دايجون ٢٠١٩ والذي تسبب بإصابات لـ ويندي. كنتيجة لذلك، لم تتمكن فرقة ريد فيلفيت من الظهور خلال البث الحي لحفل SBS الـ غايو دايجون ٢٠١٩، ونحن نعتذر بشدة للمعجبين والمشاهدين عن ذلك. نحن نتمنى الشفاء العاجل لـ ويندي، ونؤكد لكم أن قناة SBS ستبدي اهتمام أكبر لضمان سلامة الجميع في المستقبل.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى