أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] هيونا وداون أنقذا كلب ضال وتبنياه معا

رحب الثنائي هيونا (HyunA) و داون (DAWN) بفرد جديد لعائلتهما.

شارك داون مؤخرا بفيديو على الإنستقرام لـ هيونا وهي تبكي حاملة كلبهما الجديد الذي تبنياه مؤخرا. هي وضحت أن بكاؤها هذا كان بسبب تأثرها، وطمأنها داون بقوله: “سيكون كل شيء على ما يرام لو أننا اهتممنا به من الآن فصاعدا” فردت عليه هيونا بقولها: “كان يحب علينا إحضاره إلى المنزل في وقت أبكر”، فقال لها داون: “إنه طفلنا الآن”.

https://www.instagram.com/p/B6F4bPDFHps

أرفق داون مع الفيديو التعليق التالي: “كن بصحة جيدة” وأضاف في التعليقات: “جميعكم، رجاءًا تبنوا الحيوانات بدلا من شرائها”.

https://www.instagram.com/p/B6Fz3HAFflv

كشف مصدر من وكالة P NATION يوم ١٦ ديسمبر أن الثنائي عادة ما يذهبان إلى ملجأ للكلاب االضالة المتخلى عنها في مقاطعة نو وون ولقد أصبحا متعلقين جدا بهذا الكلب فقررا تبنيه. قال المصدر أن الثنائي سمعا بأنه لم يقم أي شخص بتبني هذا الكلب، لذلك قررا الاهتمام به معا.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: هيونا بكت وهي تحمل كلب ضال… “الآن هو طفلنا”.
المصدر: Nate

[+2,427, -42] هيونا تملك قلب لطيف وجميل. من الأفضل تبني الحيوانات وليس شراؤها حين تقررون إحضار فرد جديد للعائلة. يا لهما من عائلة مكونة من الحب. أتمنى لكما ولطفلكما الجميل سعادة أبدية.
[+1,860, -42] فرد جديد لعائلة داون وهيونا. يا لهما من ثنائي جميل، أتمنى لعائلتكما الجديدة السعادة
[+1,693, -38] يا لهما من ثنائي سعيد وجميل 💛
[+74, -1] أعتقد بأننا بدأنا نرى المزيد من كلاب الشيبا المتخلى عنها… كلما أصبحت إحدى سلالات الكلاب رائجة بين الناس، كلما بدأنا برؤية العديد من تلك الكلاب متخلىً عنها بعد رواجها بسنة تقريبا. يا لهم من ناس مثيرون للشفقة أولئك الذين يفعلون هذا.
[+52, -0] بإمكانكم أن تدركوا الكثير عن الشخص من خلال مراقبة طريقة معاملته للحيوانات
[+36, -1] أعتقد بأنها ستكون أم جيدة للكلب. قلبي هيونا وداون متشابهين هههههههه أتمنى لهما السعادة الدائمة!!!
[+30, -1] من الرائع للمشاهير أن يضعوا مثالا يحتذى به كهذا، هي تستحق الإشادة
[+27, -1] سعيدة جدا لأنهما عبّرا عن حبهما لبعضهما البعض على برنامج “الأخوة المدركون”. لقد بدأت بدعمهما بعد أن رأيت كيف أنهما واقعين بشدة في غرام بعضهما البعض
[+20, -0] أحب رؤية الشخصيات الشهيرة تدعم التبني بهذا الشكل
[+20, -1] مع عدد الحيوانات المتخلى عنها هذه الأيام، من الرائع أن نراها تُظهر هذا الجانب إلى العامة وتساهم تدريجيا في تغيير نظرة الناس لهذا الموضوع

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى