أخبار عامة

معجبو بلاكبينك عبروا عن استيائهم من قلة أنشطة الفرقة وأدلوا بمطالبهم أمام مبنى وكالة YG + رد الوكالة على هذه المطالب

عبّر المعجبون يوم ١٦ ديسمبر عن استيائهم من قلة أنشطة فرقتهم المفضلة بلاكبينك (BLACKPINK) وقاموا بالإدلاء بمطالبهم أمام مبنى وكالة YG من خلال استخدامهم لشاحنة تحمل لوحة إعلانات.

اللوحة اللإعلانية كانت تعرض فيديو يضم بالتفصيل المطالب التي يريدها المعجبين من الوكالة. بعض تلك المطالب كانت كالتالي: الحصول على عودتين في السنة، وتنفيذ المشاريع الفردية التي وعدت بها الوكالة لكل عضوة، المزيد من الأنشطة المحلية مثل ظهور العضوات على البرامج التلفزيونية والبرامج الإذاعية، وحضور حفلات نهاية السنة.

آخر عودة لفرقة بلاكبينك كانت في شهر آبريل الماضي بأغنية Kill This Love ومنذ ذلك الحين كان جُل تركيز الفرقة على الجولات العالمية والأنشطة الخارجية الأخرى. جيني هي العضوة الوحيدة التي حصلت على أغنية منفردة وذلك كان في نهاية ٢٠١٨ بأغنيتها SOLO.

وكرد على مطالب المعجبين هذه قالت وكالة YG الترفيهية:

“بلاكبينك أنهين بنجاح جولتهن العالمية هذه السنة والتي تضمنت ٣٢ حفل في ٤ دول و ٢٣ مدينة، وهن مشغولات حاليا بجولة القبب اليابانية. في نفس الوقت، هن يقمن بتسجيل عدد من الأغاني الجديدة في الأستوديو.

نحن نطلب منكم إرسال دعمكم لفرقة بلاكبينك، في الوقت الذي يعلمن فيه بجد للتحضير لألبومهن الجديد بهدف إصداره في أوائل عام ٢٠٢٠.

نود أن نعرب جميعنا في وكالة YG عن امتناننا للمعجبين على تعليقاتهم ودعمهم، وسوف نبذل دائما قصارى جهدنا حتى نقدم أفضل الأغاني التي يمكننا تقديمها.”

المصادر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى