أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] العامة يطالبون بتوضيح من وكالة SM بعد أن قام لاي بإلغاء عقده مع سامسونغ بسبب “سياسة الصين الواحدة”

قام لاي (Lay) عضو فرقة إكسو (EXO) مؤخرا بإنهاء عقده الترويجي مع شركة سامسونغ بسبب نظرة الشركة لسياسة “الصين الواحدة”. سياسة الصين الواحدة تتلخص في الاعتراف بالموقف الصيني القائل أن هناك صين واحدة فقط في العالم، وأن تايوان جزء لا يتجزأ من هذه الصين.

أعلنت وكالة لاي الصينية من خلال موقع الويبو أن الأعلام المستخدمة في موقع شركة سامسونغ العالمي تدل على عدم اعتراف الشركة بسياسة الصين الواحدة لأنهم يضعون علمي تايوان وهونغ كونغ في الموقع وكأنهما دولتين منفصلتين عن الصين.

قالت الوكالة الصينية المسؤولة عن لاي:

“شركة سامسونغ أهانت المشاعر الوطنية للصينيون من خلال موقفها الغير واضح تجاه سيادة حكومتنا وأرضنا. نحن نود أن نعرب عن أسفنا، لكننا لن نتحمل هذا. نحن نتحقق حاليا من كل الاعلامات التجارية التي يروج لها لاي.”

لاي أصبح الوجه الإعلاني لشركة سامسونغ شهر ديسمبر ٢٠١٨ إلا أنه أنهى عقده مع الشركة بسبب موقفهم الغير واضح تجاه سياسة “الصين الواحدة”، وهو ما يزال يبحث في موضوع شركة كالفين كلين أيضا، وهي شركة أخرى قاطعها الصينيون لنفس المشكلة.

لاي أنهى عقده أيضا في هونغ كونغ بسبب الاحتجاجات السياسية الأخيرة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: لاي من إكسو يرد الجميل بالجحود… الأسباب التي تجعل موقفه مشين جدا.
المصدر: Nate

  1. [+3,823, -18] هذه ليست أول مرة يقوم فيها الصينيون بغدرنا. المشكلة في الوكالة الحقيرة التي تستمر بترسيمهم من البداية.
  2. [+3,484, -20] من الأفضل لوكالة SM عدم ترسيم أي طفل صيني آخر.
  3. [+2,893, -9] هو لا يختلف أبدا عن الأعضاء الصينيون الآخرين الذين غادروا، هو فقط لم يترك الفرقة رسميا بعد.
  4. [+89, -1] لماذا SM مهووسة جدا بترسيم الأطفال الصينيون؟ هناك فرق أخرى أظهرت بالفعل أن باستطاعتكم أن تكونوا ناجحين من دون الأعضاء الصينيين لكن فقط SM التي ما تزال مهووسة بهم. لكنت سأتفهم الأمر لو أن كل أعضائهم الصينيون موهوبون جدا أو مشهورين لكنهم ليسوا كذلك. هم في الحقيقة عقبة على طريق الأعضاء الكوريين.
  5. [+89, -1] أشعر وكأن الأعضاء الصينيون من وكالة SM هم من يجيدون الغدر دائما.
  6. [+66, -1] وعلى الرغم من هذا SM تستمر في اختيار الأعضاء الصينيين هههههههههههه ووكالة JYP تصنع الآن فرقة فتيات من عضوات يابانيات فقط ههههههههههه هم يعرفون أن هناك يتواجد المال.
  7. [+63, -0] هل كانت هناك بالفعل فرقة تضم أعضاء صينيون لم تحظى بمشاكل؟
  8. [+60, -2] إكسو فرقة أسطورية بالفعل. ٤ أعضاء صينيون وكل الأعضاء الأربعة هربوا. أنا لم أرى أبدا فرقة بمعدل هروب ١٠٠٪.
  9. [+58, -1] في هذه المرحلة، SM هي الملامة هههههههه هم الذين كانوا يتعرضون للغدر طوال ذلك الوقت لكنهم ما زالوا مستمرين في ترسيم الأعضاء الصينيون. من غيرهم بإمكانهم إلقاء اللوم عليهم؟ هههههههه
  10. [+51, -8] بانقتان مثال على ما يمكنهم تحقيقه من إنجازات على نطاق عالمي من خلال التدريب وإنتاج الآيدولز من دولتنا. لو أن كوريا صنعت سوق آيدولز ناجح، فإن الصين واليابان ستلحق بنا. لذا لا توجد هناك أي حاجة لاستهداف أسواقهم بالتحديد.
  11. [+26, -0] لقد مضت سنوات بالفعل منذ آخر مرة شارك فيها بألبوم مع فرقة إكسو، تؤ تؤ
  12. [+23, -0] لماذا تبدو سياسة “الصين الواحدة” وكأنها طائفة دينية ما.
  13. [+21, -3] الفرق الكورية ستنجح من دون الحاجة إلى الأعضاء الصينيون مثل بانقتان. الحقيقة هي أن الأعضاء الصينيون لا يخلقون إلا الدراما ويفككون الفريق في النهاية.

المصدر: netizenbuzz, koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى