أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سامويل كيم نعى رحيل والده الذي توفي مقتولا في يوم ميلاده

شارك المغني سامويل كيم (Samuel Kim) يوم ٣٠ يوليو بمنشور على الإنستقرام نعى فيه والده الراحل في يوم ميلاده. الصورة التي شارك بها كانت له وهو واقف إلى جانب تابوت والده وتمنى له عيد ميلاد سعيد.

ولقد شكر أيضا كل الأشخاص والمعجبين الذين قدموا له الدعم خلال وقته العصيب.

لقد ذُكر في وقت سابق من هذا الشهر أن خوسيه أريندوندو (Jose Arrendondo) والد سامويل كيم قد توفي مقتولا في منزله بالمكسيك.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: كيم سامويل، تم القبض على الرجل الذي قتل والده -> دموع حداد.
المصدر: Naver

  1. [+1,082, -58] نشر صور للحداد = طبيعي. انتقاده على نشر الصور = غير طبيعي. والده توفي، وأكثر شخص متألم في هذا الموقف بالطبع هو هذا الفتى. كيف تجرؤون على انتقاد طريقته في الحداد على والده؟ اهتموا بشؤونكم…
  2. [+395, -9] أتمنى أن يرقد بسلام. لقد فقدت والدي في عمر مشابه لذا بإمكاني أن أتفهم ما يمر به. آمل أن يتغلب على هذا ويعود حين يكون مستعدا. أنا أدعمك.
  3. [+362, -8] كل ما أراده هو صور من آخر لحظاته مع والده. سواء كان يرتدي قبعة على رأسه أو يضع يده بداخل جيبه، هذا لن يغير من حبه واحترامه لوالده. أنا متأكد بأنه يتصرف بطبيعية، بالطريقة التي كان سيتصرف بها لو أن والده كان حيا. أنا أجد هذا أفضل من الأشخاص الذين يبالغون في إظهار حزنهم فقط ليضعوا تمثيلية للطريقة التي يُفترض بالشخص في الحداد أن يكون عليها.
  4. [+172, -2] كن قويا، سامويل
  5. [+94, -4] أتمنى أن يرقد بسلام
  6. [+27, -3] من غير الطبيعي أن تلتقط صورة كهذه أمام تابوت والدك لكني أتفهم المشاعر التي يمر بها. أن يرغب في تذكر كل لحظة كهذه. الناس يريدون تذكر اللحظات السعيدة حين يكونون أحياء لكن هناك من يريد تذكر اللحظات الأخيرة أيضا. ونشرها على الإنستقرام أصبح شيء طبيعي في جيلنا، لذا..
  7. [+22, -1] كن قويا… أنا أعلم بأن الوضع صعب عليك الآن لكن… أتمنى أن يرقد بسلام. آمل أن تُحل قضيتك مع وكالتك أيضا. آمل أن أراك قريبا.
  8. [+22, -3] الأشياء كهذه مجرد اختلاف بين الثقافات… أنا أرى هذه الصور كطريقة لتذكر اللحظات الأخيرة مع والده. مزعج جدا أنه فقد والده في مثل هذا العمر حيث يحتاجه أكثر شيء

المصدر: Naver

  1. [+442, -93] كيف يمكنك أن تكون عاقل بما فيه الكفاية لتلتقط صورا كهذه في مثل هذا الموقف؟
  2. [+204, -30] مشاعره وعلاقتهما أكثر أهمية مما نراه. إنه عيد ميلاد والده وهو اختار نشر صورة لهما معا…. هل يمكن أن يكون هناك شيء أكثر حزنا من هذا؟؟؟ أن تفكروا بأنكم لا تستطيعون احتضان والدكم مهما أردتم ذلك… فقط انظروا لتصرفه كنعي لوالده وتوقفوا عن انتقاده لارتدائه قبعة أو وضع يده في جيبه.
  3. [+216, -59] والده قُتل وهو يلتقط صورا كهذه؟ هههههه يا إلهي
  4. [+145, -51] غريب. بالنسبة لي، لا يبدو الأمر وكأنه يتموضع بل إنه في حزن عميق
  5. [+37, -14] يده بداخل جيبه؟
  6. [+27, -10] هذا جنوني، هو حقا التقط صور كهذه؟؟؟ هل التقطت والدته هذه الصور؟؟؟ هذا غير طبيعي
  7. [+18, -5] أنا لا أفهم كيف يمكنك التقاط صورة إلى جانب تابوت والدك لكن أيضا تتموضع بهذا الشكل وكأنك سائح في في مكان سياحي… بوضع يدك في جيبك والوقوف بهذه الوضعية…
  8. [+9, -3] هو يتموضع وكأنه يستعرض سيارة جديدة

المصدر: Naver

  1. [+1,382, -283] واو… والده قُتل وهو ينشر حقا صور لنفسه ويده بداخل جيبه، ويتموضع، ويضيف هاشتاقات وما إلى ذلك على الإنستقرام… مذهل جدا
  2. [+778, -29] على ما يبدو هذا طبيعي في المكسيك أو الدول الأجنبية الأخرى. العائلات تلتقط صورا إلى جانب التوابيت كطريقة لتذكر اللحظات الأخيرة. أنا أعلم بأن هذا غير طبيعي في ثقافة دولتنا لكن من الوقاحة أن نقول بأن الأمر “غير منطقي” أو أنكم “لا تفهمون” ذلك فقط لأنكم تعتقدون بأن الثقافة الكورية هي المعيار. كل ثقافة هي ثقافة في حد ذاتها.
  3. [+759, -120] لكن… هل أنا الوحيدة التي تزعجني حقيقة أنه التقط صور كهذه إلى جانب التابوت…؟ أنا أتفهم بأننا في جيل جديد لكن… صور كهذه… تبدو خاطئة…
  4. [+438, -100] ههههههههههه والده ميت وعلى الرغم من هذا… هو ينشر صورا على الإنستقرام
  5. [+341, -71] هل أنا الوحيدة التي تزعجها هذه الصور؟
  6. [+115, -12] سامويل، كن قويا
  7. [+100, -3] هذه الصور التُقطت بعد الجنازة الرسمية. هو فعل كل شيء كان يجب عليه فعله ببدلة سوداء. هذه التُقطت قبل أن يُدفن والده. والده قُتل قبل أسبوعين فقط، هل تريدون حقا ترك تعليقات كارهة له الآن؟
  8. [+63, -8] أنا متأكد بأنه التقط هذه الصور كطريقة لتذكر لحظاته الأخيرة مع والده
  9. [+47, -7] أي اختلاف في الثقافات؟ هو أتى إلى كوريا قبل أن يدخل المتوسطة، هو عمليا كوري في هذه المرحلة. هو أتى إلى هنا حين كان صغيرا جدا وارتاد المدارس الكورية في الابتدائية والمتوسطة. هو لا يختلف أبدا عن هان هيون مين.

المصادر: netizenbuzz, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى