أخبار عامة

وكالة بيغ هيت استحوذت على وكالة سورس ميوزك المسؤولة عن فرقة جيفريند

أعلنت وكالة Big Hit الترفيهية يوم ٢٩ يوليو عن  استحواذها رسميا على وكالة Source Music. أصدرت وكالة بيغ هيت بيان رسمي قالوا فيه:

“لقد وقعنا مؤخرا عقد للاستحواذ على وكالة سورس ميوزك، والتي ستصبح جزءًا من وكالة بيغ هيت. نحن ننوي الإبقاء على إدارة سورس ميوزك الحالية كما هي من أجل الحفاظ على لونهم الفريد واستقلاليتهم.”

ولقد علّق رئيس بيغ هيت الترفيهية أيضا على خبر الاستحواذ بقوله:

“بيغ هيت وسورس ميوزك تمتلكان فلسفات متشابهة في التطور وإدارة الفنانين، لذلك اندمجنا معا. وبما أننا نعرف بعضنا البعض جيدا، نحن نتوقع أن يكون هذا الاستحواذ ناجحا. أنا سعيد لأنني سأكون قادر على رسم صورة ومستقبل أكبر لكلا الوكالتين.”

وعلّق الرئيس التنفيذي لوكالة سورس ميوزك بقوله:

“أنا سعيد بانضمام سورس ميوزك لوكالة بيغ هيت. أعتقد بأنه من عدة نواحي، هذه فرصة لكل فنانينا، ومتدربينا، وموظفينا أن يتقدموا إلى الأمام. وعلى وجه الخصوص، نحن نتوقع أن قدرة بيغ هيت في خلق فنانون عالميون سريعا ستقدم أساس قوي لـ سورس ميوزك. نحن سنرد الجميل لمعجبينا بتقديم محتوىً أفضل من خلال علاقتنا الطبيعية مع بيغ هيت.”

وكالة سورس ميوزك المعروفة بفرقتها الشهيرة جيفريند (GFRIEND) تأسست شهر نوفمبر ٢٠٠٩، ولقد تعاونت الوكالة مسبقا مع بيغ هيت لإنتاج فرقة الفتيات غلام (GLAM) التي ترسمت عام ٢٠١٢ قبل أن تتفكك في النهاية بعد ٣ سنوات من انطلاقتها.

المصادر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى