قضايا و شائعات

والدة العارضة الطفلة كتبت رسالة للأشخاص الذين أثاروا جدلا على إعلان ابنتها مع باسكن روبنز وتسببوا بإيقاف عرضه بعد اتهامهم له بتضمن إيحاءات جنسية

أثار إعلان خاص بآيس كريم باسكن روبنز مؤخرا جدلا في كوريا الجنوبية حيث اتهموه بتضمين إيحاءات جنسية مستخدمين عارضة طفلة.

وبعد الجدل الذي أثير اعتذرت شركة باسكن روبنز عمّا حدث وأوقفت عرض الإعلان. وبعد ذلك بفترة أضافت والدة العارضة الطفلة إيلّا غروس (Ella Gross) منشورا على الإنستقرام وجهته إلى الأشخاص الذين أثاروا ضجة من دون سبب.

أولا تفقدوا الإعلان الذي اتهمه البعض بتضمنه لإيحاءات جنسية:

https://www.youtube.com/watch?v=R8DJjy8yIP0

قالت الأم:

“لقد أردت استقطاع بعض الوقت للتحدث عن ردود الفعل التي تلقتها إيلّا تجاه أحدث مشروع لها والذي عملت فيه مع باسكن روبنز كوريا. 

أنا حزينة برؤيتي لردود أفعال بعض الكوريين تجاه هذا الإعلان. والذي كان الهدف منه بكل صدق أن يكون إعلان ممتع لنكهة جديدة من الآيس كريم والتي نظر إليها البعض بنظرة مقززة ومرعبة. 

كمعظم النساء، أنا أملك أدوار عديدة في حياتي. مع ذلك، أنا أم أولا وقبل كل شيء، وهو دور أفخر به بشدة وأقدره فوق كل شيء آخر. إيلّا هي ابنتي والتي سأضحي بحياتي من أجلها بكل سعادة. يؤلمني أن الناس هاجوا بمثل هذه الطريقة المهملة والعدائية.

إيلّا تكبر مع إيمان قوي بالإله وأدعوا بأن تكون قدوة حسنة للفتيات الأخريات. أكثر ما يهم هو حقيقة الإنسان من الداخل. إيلّا تملك روح جميلة لأنها وبكل صدق لا تملك أي نوايا سيئة. هي واحدة من أكثر الفتيات اجتهادا وقوة ولطافة وتواضعا. هي ذكية ومتواضعة وهي بالفعل فتاة رائعة.

إلى أولئك الأشخاص الذين هاجموا إعلان باسكن روبنز، توقفوا عن القول بأنكم تفعلون هذا من أجل “إيلّا”. هي محاطة بالعديد من النساء اللواتي يقدمن لها الحب والقوة والمهتمات فعلا بأمرها من كل قلبهن واللواتي يشعرن بالحيرة والغضب من ردود أفعالكم السلبية والمؤذية تجاه طفلة جميلة.

وإلى معجبي إيلّا، وأصدقائها وعائلتها الذين يغدقون ابنتنا اللطيفة بحبهم، أنا أريد أن أشكركم بصدق من صميم قلبي. لقد أدركت كيف يمكن للكلمات اللطيفة والبسيطة أن تحظى بمعنى أكثر بكثير من الكلمات الكارهة. أنا شاكرة جدا لكم جميعا.

والدة إيلّا”

المصدر: kpopmap

زر الذهاب إلى الأعلى