أخبار عامة

الشرطة أكدت أن الممثلة جون مي سون ماتت منتحرة عن عمر يناهز الـ ٤٨ سنة

وفقا لما ذكرته التقارير يوم ٢٩ يونيو فإن الممثلة جون مي سون (Jeon Mi Sun) وُجدت ميتة في غرفة إحدى الفنادق بمدينة جونجو.

عثر عليها إحدى معارفها ميتة في حمام غرفتها حوالي الساعة الـ ١١:٤٣ صباحا من يوم ٢٩ يونيو فاتصل بالطوارئ على الفور لكن الإسعاف أعلن بأنها ميتة بالفعل. ولقد أكّدت الشرطة بأنها ماتت منتحرة، حيث قالوا في تصريحهم الرسمي:

“جون مي سون دخلت غرفتها الفندقية بمفردها الساعة الواحدة صباحا. ولقد تأكدنا بعد التحقق من كاميرات المراقبة أنه لم يدخل أحد آخر إلى الغرفة بعدها. لم يكن هناك أي دليل على جريمة قتل أو اقتحام، ولم نعثر على أي رسالة أخيرة منها.

لقد توفي إحدى أفراد عائلتها مؤخرا، وبمرض والدتها، يبدو أن جون مي سون كانت تعاني من الاكتئاب. هي اتصلت بوالدها االساعة الـ ١:٤٠ صباحا، ومن المتوقع بأنها ماتت بعد ذلك الاتصال بساعتين. نحن نتوقع موتها في ذلك الوقت بسبب عدد الأشخاص الذين حاولوا الاتصال بها وقتها. عائلتها لم تصل إلى مدينة جونجو بعد، لذلك لم نقرر بعد تفاصيل جنازتها.”

جون مي سون كانت تقيم في الفندق من أجل مسرحيتها 2 Nights and 3 Days with Mother والتي كان من القرر أن تُعرض في الساعة ٢ و ٦ مساءًا يوم ٢٩ يونيو بجامعة تشونبوك. ولقد تم إلغاء عرض الساعة الثانية في حين أن ممثلة أخرى أخذت دورها في عرض الساعة السادسة.

المصدر:  allkpop 

زر الذهاب إلى الأعلى