قضايا و شائعات

جانغ جاي إن اتهمت نام تايهيون بخيانتها وطلبت من معجبيه أن يتوقفوا عن مهاجمتها

فجّرت المغنية جانغ جاي إن (Jang Jae In) قنبلة قوية بخصوص علاقتها مع نام تايهيون (Nam Tae Hyun) عضو فرقة وينر (WINNER) السابق.

جانغ جاي إن و نام تايهيون اللذان التقيا على برنامج studio vibes على قناة tvN اعترفا مؤخرا بشائعات علاقتهما في شهر آبريل الماضي.

إلا أن المغنية قامت بالأمس بنشر لقطات شاشة لمحادثات بين نام تايهيون وامرأة أخرى مرفقة معها تعليقات تشير إلى خيانة حبيبها لها.

وفقا للمنشورات التي أصبحت محذوفة الآن، كشفت جانغ جاي إن أنها تلقت رسائل مباشرة على الإنستقرام من امرأة قالت لها أن نام تايهيون لم يكن يخونها فقط بل كان يكذب بخصوص وضع علاقته. على ما يبدو أن نام تايهيون كان يمثل بأنه انفصل عن جانغ جاي إن لكنه قال للمرأة أن الوكالة لم تصدر بعد أخبار انفصالهما.

تركت جانغ جاي إن أيضا عدد من التعليقات بخصوص خيانة نام تايهيون لها، حيث قالت:

“لأننا أكّدنا علاقتنا بشكل علني أنا وضعت وكالتي في وضع صعب. إن كنت تريد أن تعيش بهذا الشكل ما كان يجب عليك أن تؤكد الأخبار من البداية. وأنا كنت أتساءل لماذا كنت مهووس جدا بكشف علاقتنا، ولقد اتّضح في النهاية أنك أردت ذلك للتسكع في الأنحاء وفعل ما يحلو لك.

إلى نام تايهيون وخصوصا معجبيه، توقفوا عن إرسال التعليقات الكارهة لي. يبدو أن هناك نساءًا أخريات وقعن ضحية لخيانته لكنهن تغاضين عما حدث وجعلن الأمر يمضي بهدوء. لكن لا يمكنني تحمل حقيقة أن هناك على الأرجح مزيد من الضحايا. ربما لا يمكنك تقويم نفسك لكن لتحظى على الأقل ببعض اللباقة لتفرق بين الصواب والخطأ.”

ومن ثم اعتذرت الممثلة لزملائها في طاقم عمل البرنامج لأنها قطعت تواصلها معهم موضحة أن نام تايهيون كان يغضب منها كلما حاولت التحدث مع الآخرين أو المشاركة في قروبات الدردشة الجماعية.

قام نام تايهيون حاليا بتعطيل التعليقات على كل منشوراته في الإنستقرام. وعلى الرغم من أن جانغ جاي إن قامت بحذف كل منشوراتها تلك بعد ساعة كاملة من نشرها، إلا أن نبذتها التعريفية ما تزال تُقرأ كالتالي:

“كل الشائعات عنك كانت صحيحة.
أنا أعرف أن هذا لا يقتصر على امرأة واحدة.
شكرا لسماحكِ لي بالتحدث.
لا تسمحوا للرجال بالتحكم بكم أبدا. هذا كل شيء.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى