رأي مستخدمي الإنترنتعودات

[الآراء] تم تأجيل انطلاقة جون سومي المنفردة

لقد كُشف يوم ٢٩ آبريل أنه قد تم تأجيل انطلاقة جون سومي (Jeon Somi) المنفردة والتي كان من المتوقع لها أن تكون في يوم ١ مايو.

كان من المقرر لـ جون سومي أن تبدأ انطلاقتها المنفردة بداية شهر مايو تحت إدارة وكالة The Black Label التابعة لوكالة YG الترفيهية بعد أن تركت وكالة JYP الترفيهية شهر أغسطس الماضي.

وفقا لما ذكره مصدر من الصناعة، فإنه قد تم تأجيل انطلاقة سومي المنفردة إلى أواخر شهر مايو بسبب مشاكل داخلية في وكالتها.

ولقد ردت وكالة The Black Label على هذه التقارير بقولها: “لقد اكتمل إنتاج ألبومها. لكننا لم نقرر بعد الموعد المحدد لانطلاقتها” ولقد أضافوا أيضا بأنها لم تسجل بعد الفيديو كليب.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] تم تأجيل انطلاقة جون سومي المنفردة لنهاية شهر مايو.
المصدر: Nate

  1. [+906, -25] في هذه المرحلة، أنا أتساءل ما إذا كانت الشهرة غير مقدرة لها أبدا بكل هذه العقبات التي تواجهها وما إلى ذلك… ترسيمها دائما ما يُلغى أو يؤجل…
  2. [+732, -20] وكالة وايجي لا تمر بوقت جيد حاليا. لكان سيكون من الأفضل لها لو أنها فقط ترسمت مباشرة بعد تفكك IOI بدلا من استخدام صورتها في مكان آخر
  3. [+595, -24] حقيقة: وايجي مشغولون جدا في التعامل مع فضائح فنانهم الأكبر عمرا لذلك قاموا بتأجيل ترسيمها…
  4. [+60, -1] ألا يعتبر ترسيمها… متأخر جدا الآن؟ أشعر وكأننا قد رأينا كل ما تملكه بالفعل…
  5. [+48, -0] الأمور فقط لا تمضي معها بشكل جيد
  6. [+41, -1] لكانت ستكون مثالية مع فرقة إتزي. الإنطلاقة المنفردة تعتمد تماما على ما إذا كانت الأغنية جيدة أم لا. أتساءل ما إذا كانت قادرة على الحصول على أغنية جيدة مثل تشونغها أو هواسا.
  7. [+32, -4] واضح بأن هناك سبب لتخلي JYP عنها هههههه
  8. [+30, -2] هي قد استهلكت صورتها بالنسبة لطفلة لم تترسم حتى بعد، أنا سئمت منها بالفعل ㅠㅠ
  9. [+30, -3] لا أعتقد بأن السبب هو أن الأمور لا تمضي معها بشكل جيد، بل أعتقد بأن هناك مشكلة معها هي في التدريبات؟ ربما هي أصيبت بمرض الشهرة وبدأت في التقاعس في تدريباتها. لنكن واقعيين، JYP مكتسحة لسوق فرق الفتيات، لماذا سيتم طرد جون سومي من وعاء الذهب؟ واضح بأن هناك سبب جعل JYP يتخلون عنها.
  10. [+21, -0] هذه هي طريقة إدارة وايجي فقط. هم يؤجلون كل شيء وكأنه شيء عادي. هم يؤجلون حتى ألبومات كاملة لسنة كاملة وكأنه ليس بالشيء المهم. لهذا الناس كانوا مستغربين من توقيعها عقد مع وكالة وايجي؟

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى