أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] تاكاهاشي جوري من AKB48 ستبدأ انطلاقتها في كوريا مع فرقة فتيات جديدة من وكالة ووليم الترفيهية

ستبدأ الآيدول اليابانية تاكاهاشي جوري (Takahashi Juri) عضوة فرقة AKB48 والمتدربة السابقة في البرنامج التنافسي Produce 48 انطلاقتها في كوريا.

كشفت وكالة ووليم الترفيهية (Woollim Entertainment) يوم ٤ مارس بقولهم: “صحيح أن تاكاهاشي جوري قد وقعت عقد معنا. هي ستكون عضوة في فرقة فتيات جديدة نحضر لترسيمها قريبا”.

أخبار انطلاقة تاكاهاشي جوري الكورية ظهرت أول مرة خلال حفلة عيد ميلادها التي أقامتها المغنية مع معجبيها. قالت المغنية: “بعد أن أتخرج من فرقة AKB48 أنا سأبدأ انطلاقتي من خلال وكالة ووليم الكورية. لقد زرت كوريا في شهر فبراير للتحضير لترسيمي”.

ولقد أضافت أيضا: “تخرجي من AKB48 كان قرار كبير. أنا أحب AKB48، وأنتم يا رفاق فخر لي”. ومن ثم وضحت أن عدم إحساسها بالرضا مع نفسها حاليا كان السبب وراء قرار تخرجها والتوقيع مع وكالة ووليم.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] “بروديوس ٤٨” تاكاهاشي جوري ستبدأ انطلاقتها مع فرقة فتيات كورية… عقد حصري مع وكالة ووليم.
المصدر: Nate

  1. [+348, -25] هي أكثر عضوة محبوبة من بين كل العضوات اليابانيات. إنها تملك اهتمام كبير بكوريا وتعمل بكل جهد. لو أنها كانت تحت إدارة وكالة ووليم حاليا، هي على الأرجح ستبدأ انطلاقتها مع تشايوون و إيونبي.
  2. [+281, -19] لطالما كنت حزين لأنه لم يتم اختيار جوري ㅜㅜ هذا رائع
  3. [+223, -21] الطريقة التي تتحدث بها إدمانية
  4. [+36, -1] أنا أتذكر كيف كانت في التوب ١٠ من بين مئات العضوات في فرقة AKB ههههه هذا أشبه بقيام عضوة رئيسية في فرقة فتيات مشهورة بترك فرقتها والترسيم كمبتدئة في دولة أخرى هههههه هذا يتطلب شجاعة كبيرة
  5. [+26, -2] هي على الأرجح ستترسم مع إيونبي وتشايوون بمجرد أن تنتهي ترويجات آيزون.
  6. [+26, -2] هي تجيد الكورية، وتملك شخصية إيجابية… أتمنى لها التوفيق في كوريا
  7. [+23, -2] جوري تملك الموهبة والمظهر الجيد أيضا
  8. [+22, -2] انتظروا، تاكاهاشي جوري؟ لكن هي عضوة مشهورة جدا في AKB… تملك شعبية أكبر من يابوكي ناكو…. لماذا سترغب في ترك كل ذلك والترسيم في كوريا؟ هذا مذهل حقا… لا بد وأنها تتوق بشدة لأن تكون في فرقة كيبوب
  9. [+21, -2] أتمنى لها الأفضل… هي تبدو كفتاة لطيفة.
  10. [+11, -3] واو، ديباك، مدهش تماما ههههههههه آمل أن تتمكن ميهو من الترسيم في كوريا أيضا!!!!!

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى