رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] بارك هان بيول تحدثت عن تورط زوجها في مزاعم توفير العاهرات مع سينغري

تحدث جانب الممثلة بارك هان بيول (Park Han Byul) عن اتهامات توفير زوجها لخدمات الدعارة مع سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang).

نشرت الوسيلة الإعلامية SBS funE يوم ٢٦ فبراير محادثات بين سينغري والسيد يو (Yoo) رئيس شركة Yuri Holdings (زوج الممثلة بارك هان بيول)، والموظف كيم. تزعم الوسيلة الإعلامية أن تلك المحادثات كانت دليل على أن سينغري يقدم خدمات دعارة للمستثمرين. ولقد نفت وكالة YG الترفيهية تلك المزاعم.

صرّح مصدر من الوكالة المسؤولة عن الممثلة بقوله:

“صحيح أن زوج بارك هان بيول قد عمل مع سينغري كشريك تجاري، لكن لأنه غير مشهور ولأن هذه هي حياته الخاصة، نحن في موقف لا نعرف فيه حاليا كل تفاصيل القصة الداخلية. بقولنا هذا، نحن نطلب منكم رجاءًا تجنب إصدار أي تقارير غير مؤكدة عن بارك هان بيول وزوجها”

وأما بخصوص التقارير المتعلقة بـ سينغري عضو فرقة بيغ بانغ:

“لا توجد هناك أي نية لتقديم بيانات إضافية. ما ذكرناه من قبل هو كل ما يمكن قوله”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ممثلو بارك هان بيول بعد ظهور محادثات سينغري، “زوج بارك هان بيول لا يملك أي تصريح إضافي”.
المصدر: Nate

  1. [+2,346, -45] هي انفصلت عن رجل كان يشتري العاهرات لتكون مع رجل يبيعهن. كيف انتهى بها الحال مع شخص أسوأ؟ يا له من حظ مرعب مع الرجال. فقط تطلقي منه واحصلي على بداية جديدة في الحياة، من أجل مصلحتك.
  2. [+1,779, -34] هي حقا لا تملك أي حظ مع الرجال… أنا متأكدة بأنها كانت قادرة على لقاء شخص محترم لو أنها حاولت أكثر، لكن كل من واعدتهم اتّضح بأنهم سيئين…
  3. [+1,480, -44] جميعهم من نفس الطينة
  4. [+134, -2] انفصلت عن شخص سيء لتكون مع شخص أسوأ
  5. [+117, -0] يبدو أن الزوج أجهد دماغه وهو يحاول إصدار أي بيان لكنه لم يتمكن من اختلاق أي شيء ههههههههه
  6. [+101, -12] *تنهد*، حتى Se7en أفضل منه
  7. [+98, -5] هناك شخص آخر واعدته بارك هان بيول بعد أن انفصلت عن Se7en وهو لم يكن جيد أيضا ههههههههه ببساطة هرب إلى الجيش. بارك هان بيول فقط لا تملك عين جيدة للرجال. أعتقد بأنها لا تميل إلى الرجال الذين يعيشون حياة جيدة.
  8. [+71, -2] حسنا، لقد كان واضح جدا أن بارك هان بيول تزوجته من أجل المال، لذا ههههههههه
  9. [+70, -4] لا يوجد هناك شيء يدعى باختيار جيد للرجال في هذا العالم. الكل يواعد من يشبهه. هذه هي طينتها ولهذا ينتهي بها الحال بمواعدة رجال من نفس طينتها.
  10. [+64, -4] بإمكانكم اعتبار العلاقة الأولى كغلطة لكن مواعدة نفس النوع من الرجال مجددا فقط يظهر لنا بأنها ليست أفضل من أولئك الرجال
  11. [+63, -0] حسنا، هذا الجانب لا يزعم بأن تلك الأخبار مزيفة هههههههههه فقط ليتلقى العقوبة التي يستحقها بكل عدل وإنصاف ^^
  12. [+43, -1] تخيلوا أن يكون زوجكم قواد ㅠㅠ

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى