أخبار عامة

وكالة JYP الترفيهية كشفوا بأنهم يخططون لإطلاق فرق جديدة بداية العام القادم

miss A & Wonder Girls / وندر قيرلز

لقد تم الحديث من قبل عن استعداد وكالة JYP الترفيهية لتقديم بعض الوجوه الجديدة، وقد زادوا حماسة المتابعين مع اقتراب السنة الجديدة مع آخر تصريح لهم، مؤكدين بأن خططهم ما زالت على الجدول وكشفوا عن المزيد من التفاصيل.

كشف مطّلعين في مجال الموسيقى لمجلة Star News بأن واحدة من الفرق هي لـ ٦ فتيات وسيتبعن خُطى الـ وندر قيرلز و miss A كفرقة راقصة وهم مشغولين حالياً بالتسجيل والتدريب من أجل أول ظهور لهن والذي من المقرر أن يكون في النصف الأول من عام ٢٠١٤.

 كشف واحد من المطّلعين بقوله: “وكالة JYP الترفيهية تقوم بالتحضير حالياً لفرقة فتيات راقصة مكونة من ٦ عضوات ليبدأن نشاطاتهن العام القادم… إنهن معروفات بإمتلاكهن الموهبة والمظهر الحسن”

وشخص آخر أضاف: “وكالة JYP الترفيهية تخطط لإطلاق فرقتي شباب وفرقة فتيات واحدة… مقارنة بجميع الفرق الذين ظهروا من قبل في هذه الوكالة، هذه الفرق ستشق طريقها من نظام تدريب أكثر تنظيماً”

مسؤول من وكالة JYP الترفيهية تحدّث مع صحيفة Sports Seoul فيما يتعلق بالتقرير حيث قال: “إنه صحيح بأننا نقوم حالياً بتحضير فرقة فتيات من ٦ عضوات يملكن جاذبية متنوعة. لكننا لم نقرر بعد عن وقت محدد لبدء نشاطاتهن” تابع المسؤول حديثه بقوله: “نحن نخطط لإطلاق فرقتي شباب وفرقة فتيات واحدة بداية السنة القادمة” وحين سؤل عن فرقة 5Live والتي تم ذكرها من قبل، علّق قائلاً: “الوقت المحدد لإطلاق فرقة 5Live لم يتم تأكيده بعد”

علّق مستخدمي الإنترنت على هذا الخبر بقولهم:

  • “ما الذي يجعلهم يفكرون بأنهم يستطيعون إطلاق فرقة فتيات أخرى بعد فشلهم مع الـ وندر قيرلز وعدم إمكانهم تقديم الدعم المناسب لفرقة miss A”
  • “وكالة JYP ستبقى دائماً معروفة بـ سوزي”
  • “افعلوا شيئاً لفتيات الـ وندر قيرلز.. على الأقل أصدروا ألبوماً أخيراً. يا له من أمر مزعج كمعجب رؤية الفتيات معلقات بهذا الشكل”
  • “ما رأيكم في أن تقلقوا بشأن الفرق التي تملكونها؟؟؟”
  • “ما الذي تبقى لوكالة JYP الترفيهية غير سوزي.. ياله من أمر محزن..”

على ما يبدو فإن وكالة JYP الترفيهية ستحظى بعام مزدحم السنة القادمة. تابعونا لنطلعكم عن المزيد من التفاصيل عن هذه الفرق حال وصولها!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى