رأي مستخدمي الإنترنتعوداتفيديو كليبات

رأي مستخدمي الإنترنت في عودة بوا بأغنية “امرأة”

عادت المغنية بوا (BoA) يوم ٢٤ أكتوبر من خلال إصدارها لألبومها التاسع Woman بالإضافة إلى فيديو كليب أغنيتها الرئيسية والتي تحمل نفس الاسم والتي تتحدث كلماتها التي كتبتها بوا بنفسها عن المرأة الواثقة والتي لا تهتم برأي الآخرين فيها وتضع معيارها الخاص لما يعنيه أن تكون جميلة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “ميوزك كور” بوا اكتسحت المسرح بثقتها.
المصدر: Nate

  1. [+724, -33] هل من الممكن قلب نفسك بهذا الشكل هههه واو… هي قوية جدا
  2. [+566, -54] الفنانة الحقيقية أتت، لقد حدقت في آدائها بذهول ㅠㅠ
  3. [+505, -46] بوا ما زالت في المقدمة، رائعة جدا
  4. [+46, -19] تناسق جسدها سيء جدا وستايل أغنيتها قديم. لم تعجبني العودة أبدا.
  5. [+46, -20] أنا أدعمها لكنها لم تعد عصرية كما كانت… أغاني SM كما هو الحال دائما، سيئة
  6. [+38, -15] أغنية Girls On Top أُصدرت عام ٢٠٠٥ وهي لم تحظى أبدا بأي أغنية ضاربة طوال الـ ١٥ سنة الماضية. هي كانت تملك أغنية Only One والتي ربما حققت نجاح متوسط، أما بقية أغانيها ففشلت فشل تام. كل ألبوم أصدرته خرج من التوب ١٠٠ في يوم أو يومين. كل عودة عبارة عن فشل بعد الآخر لكنها دائما ما تحصل على الآداء الختامي، وهو أمر لا أفهمه أبدا… أراهنكم بأنهم ما زالوا سيعطوها الآداء الختامي حتى لو أن بانقتان وتوايس كانوا مشاركين في نفس البرنامج.
  7. [+35, -11] أزياؤها وأغنيتها سيئة جدا… الأغنية لا تبدو حتى وكأنها مناسبة لطبقة صوتها. أعتقد بأنها تركز على آدائها لأنها تعلم أن أغنيتها وأزيائها سيئة. ألا تعمل وكالة SM هذه الأيام؟ هم ما زالوا عالقين في التسعينات.
  8. [+35, -5] أغنيتها سيئة جدا… لا تستحق الاستماع. لست متأكدة مما إذا كن سنسد وبوا هن من يخترن هذه الأغاني لكنهن اخترن بعض الأغاني السيئة في السنوات القليلة الماضية…
  9. [+29, -6] وكالة SM فقدت لمستها، الستايل الخاص بهم أصبح قديم جدا الآن
  10. [+27, -8] اممممم… أعتذر لـ بوا لكنها أصبحت مغنية لم أعد أترقب أغانٍ جديدة منها…
  11. [+25, -4] أنا أحب بوا حقا، أنا بالفعل أحبها…  لكن هذه الأغنية سيئة جدا. هي تغنيها وكأنها أغنية خاصة بالجيل القديم. ثقيلة جدا لدرجة أنه لا يمكن الاستماع لها عرضي من حين لآخر.
  12. [+23, -7] لم يكن هناك ولا جزء واحد في أغنية “امرأة” ترك انطباع لدي. حتى الفيديو كليب، كل ما أتذكره هو رقصة ساقيها. الستايل وأزيائها وكل شيء سيء جدا. زي الفهد المرقط ذلك، أنا فقط… أنا عاجزة عن الكلام. حتى أغنية لي هيوري U Go Girl ما زالت تبدو حديثة وعصرية… لكن هذه الأغنية لا ترتقي حتى لمستوى أغنية سونمي Gashina.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى