قضايا و شائعات

ييني نفت وجود أي علاقة لها بقضية الإحتيال + تقول بأنها لن تسامح والدها أبدا

تحدثت ييني (Yenny) عضوة فرقة وندر قيرلز (Wonder Girls) السابقة عن قضية الإحتيال الخاصة بوالدها وتهمة التحرش الجنسي.

أجرت صحيفة E Daily يوم ١١ سبتمبر لقاء مع ييني بخصوص القضايا المتعلقة بوالدها. أكّدت ييني عدم وجود أي علاقة لها بالقضية، حيث قالت:

“بعد أن بدأت انطلاقتي، روجت كعضوة في فرقة وندر قيرلز وأيضا باسم HA:TFELT تحت إدارة وكالة Amoeba Culture. أنا لم أكن أكسب الكثير من المال إلا أني كنت أكسب ما يكفي لآكل ما أريد ولأدعم عائلتي. لا يوجد هناك أي سبب على الإطلاق للمشاركة في مثل قضية الإحتيال هذه”

حققت الشرطة مؤخرا مع ييني، حيث كُشف بأنها قد حضرت مرة اجتماع مع والدها. الاجتماع كان بخصوص تجارة والدها المتعلقة بالمجال الترفيهي والتي اتضحت فيما بعد بأنها كانت مجرد احتيال.

وبخصوص ذلك قالت ييني:

“في إحدى المرات، قال لي والدي بأنه يحضّر للدخول في تجارة المجال الترفيهي وكان يطلب مني باستمرار أن أعرفه على منتج، لذلك قابلته مع ٣ أشخاص في مقهى. واحد من أولئك الثلاثة كان الرجل الذي أبلغ عني في الشرطة”

أكّدت ييني بأنها لما كانت ستحضر الاجتماع لو أنها كانت تعلم بأن له علاقة بقضية احتيال.

ولقد تحدثت أيضا بصراحة عن طلاق والديها. كشفت ييني بأنها قطعت علاقتها مع والدها منذ أن كانت في عمر الـ ١٢ بعد طلاق والديها. إلا أنه في عام ٢٠١٢، استمر والدها بالاتصال بها والتعبير عن رغبته في رؤيتها. قالت ييني:

“أنا لم أكن أعرف أن عواقب قبولي البسيط لوالدي ستكون وخيمة”

وأخيرا، قالت ييني:

“أنا لا يمكنني أبدا مسامحة والدي الذي احتال على الناس وتحرش جنسيا بهم. لقد قطعت وعدا مع أفراد عائلتي أيضا بأن لا نتحدث أبدا مع والدي مجددا. هذا يحطم قلبي لكن لا علاقة لي بقضية الإحتيال هذه. وبما أني واثقة من براءتي، أنا سأتعاون تماما مع التحقيقات”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى