رأي مستخدمي الإنترنتعودات

رأي مستخدمي الإنترنت في انطلاقة وحدة سنسد الجديدة أوه!جيجي

عنوان المقالة: وحدة سنسد الجديدة أوه!جيجي أصدرن فيديو كليب عودتهن، لم نكن نعرف بأنها ستكون مثالية جدا Lil Touch.
المصدر: Nate

  1. [+206, -57] مذهل
  2. [+175, -48] الأغنية جيدة ويونا جميلة
  3. [+264, -153] أغاني SM أصبحت سيئة هذه الأيام. هل يملكون عدو داخلي؟ أغانيهم جميعها تبدو متشابهة، كساندويتشات مقززة تأتي من مصنع واحد.
  4. [+107, -15] سنسد أصبحن فرقة فتيات بأقصى مستوى الآن
  5. [+107, -15] أنا أحب كل الأغاني ㅠㅠ استمروا بالترويج، يا أونيز
  6. [+31, -27] الأغنية سيئة جدا…
  7. [+22, -20] لسبب ما، هن لا يشعرنك وكأنهن فرقة كاملة… ربما لأن تايون جيدة جدا في الغناء والأخريات لسن كذلك… هؤلاء الخمس عضوات لا يتوافقن تماما معا
  8. [+22, -16] هيويون ببساطة تبدو وكأنها قد وُلدت من جديد
  9. [+19, -13] الأغنية والمفهوم يبدوان كفكرتين منفصلتين تماما لكن الأغنية جيدة حقا وهن في غاية الجمال
  10. [+14, -5] لسبب ما، أشعر وكأن SM في تراجع…

المصدر: Naver

  1. [+1,409, -113] إدمانية… إنهن في غاية الجمال والأغنية رائعة، سنسد إلى الأبد
  2. [+955, -111] غناء تايون يبرز حتى في أغنية جماعية. يوري جيدة، واللون الصوتي لـ يونا يبدو مذهلا، ولطالما كانت سوني لطالما جيدة، وهيويون تبدو وكأنها مشرقة مؤخرا. سنسد الأسطوريات.
  3. [+566, -44] يونا وبكل جدية أفضل مركز بين الآيدولز… وصوت تايون على مستوىً خاص بها هي فقط..
  4. [+455, -38] أغنيتهن الجديدة جيدة حقا… رجاءًا استمعوا لها ㅠㅜㅠ لنحقق نجاح ساحق سنسد أوه!جيجي
  5. [+284, -29] إدمانية جدا ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ
  6. [+164, -18] كاريزمية يونا حين كانت ترقص في المركز في النهاية. جميلة جدا، كآلهة ترقص..
  7. [+109, -16] يونا الآلهة ㅜㅜㅜ
  8. [+90, -11] أغنية رائعة، رقصات قوية… يونا الرائعة جميلة أيضا
  9. [+81, -6] يونا بالفعل مركز فرق الفتيات، إنها الأفضل
  10. [+89, -15] يونا مذهلة… وأغنيتهن إدمانية جدا أيضا

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى