أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سونمي سؤلت ما إذا كانت قد تجنبت العمل مع تيدي في هذه العودة بسبب جدل سرقة الحقوق السابقة

تحدثت سونمي (Sunmi) عن عملها مع تيدي (Teddy) منتج وكالة YG الترفيهية.

تعاونت النجمة الآيدول مع تيدي من أجل أغنيتيها Gashina و Heroine. إلا أن أغنية “بطلة” تلقت اتهامات من مستخدمي الإنترنت بكونها مسروقة من أغنية Fight For This Love الشهيرة للفنانة البريطانية شيريل كول (Cheryl Cole). وفي عودتها هذه، لاحظ مستخدمو الإنترنت بأن تعاونهما لم يستمر في ألبومها الجديد Warning.

وفي شوكيس عودتها يوم ٤ سبتمبر، سؤلت سونمي ما إذا كانت قد تجنبت التعاون مع تيدي بسبب قضية جدل سرقة الحقوق المحاطة بأغنية “بطلة”، فأجابت سونمي بقولها: “نحن قد شاركنا بوضوح ردودنا الرسمية بخصوص القضية في ذلك الوقت” وأكّدت بقولها: “ذلك ليس السبب وراء مشاركتي (بنشاط) في هذا الألبوم بنفسي”.

وتابعت بقولها: “لقد كانت هناك أغانٍ عملت عليها وأردت أن أصنع ألبوم ذا معنى والذي بإمكانه أن يُظهر هوية سونمي”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: عودة سونمي، “سبب تأليفي لهذه الأغنية؟ ليس بسبب قضية جدل سرقة الحقوق المتعلقة بأغنية Heroine”.
المصدر: Nate

  1. [+461, -31] إذًا هي كانت تعرف عن جدل سرقة الحقوق وتعمدت التزام الصمت طوال ذلك الوقت؟
  2. [+387, -23] بغض النظر عن الكورد، الأغنية كانت نفس الشيء تماما هههههههه حتى خلال قضية جدل سرقة الحقوق، أنتِ استمريت بالترويج للأغنية متجاهلة أن اللحن هو نفسه تماما هههههههههه أعلى صوت نسمعه في الأغنية أولا وقبل كل شيء هو اللحن هههههه
  3. [+362, -24] الناس يستمرون بالقول ما الذي كان بإمكانها أن تفعله في حين أنها مجرد مغنية فقط… ونعم، يجب أن يوجه اللوم إلى الملحن لكن كان إشكالي منها أن تستمر بترويج الأغنية أيضا. كان يجب عليها إيقاف الترويجات بمجرد أن أصبحت الأغنية جدلية.
  4. [+23, -4] كان يإمكانها التعلم من لي هيوري. بمجرد أن أصبحت أغنية Get Cha جدلية لكون حقوقها مسروقة، أوقفت ترويجاتها للألبوم بأكمله.
  5. [+22, -2] إذًا أنتِ كنت تعرفين وواصلتِ الترويج من دون أي إحساس بالخزي.
  6. [+18, -2] بالطبع، ربما هي لم تكن تعرف أن الأغنية كانت مسروقة، لكن الأزياء والمفهوم كانا متشابهين تماما هههههه هي قالت بنفسها أنها شاركت في تنسيق أزيائها على المسرح وأنها كانت مهتمة كثيرا بالأمر وعلى الرغم من هذا هي تتصرف وكأنها لم تكن تعرف شيئا بخصوص قضية الجدل.
  7. [+16, -2] هي أخرجت نفسها حقا من قضية الجدل تلك. لو أنه كان هناك أي شخص ينوي سرقة حقوق أي أغنية في المستقبل، تعلموا من سونمي.
  8. [+15, -3] لقد كان مدهش حقا التزامها للصمت وتصرفها وكأنها لا تملك أي فكرة عن الأمر هههههههههههههههههه

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى