جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] خبير المكياج بارك تاي يون اعتذر لتحدثه عن وجه كيم دويون ووصف جمالها

اعتذر خبير المكياج بارك تاي يون (Park Tae Yoon) عن تعليقه الذي كتبه عن وجه كيم دويون (Kim Do Yeon) عضوة فرقة ويكي ميكي (Weki Meki).

نشر بارك تاي يون مؤخرا على حسابه الشخصي في الإنستقرام صورة لـ كيم دويون بعد أن وضع المكياج لها، وأرفق مع الصورة التعليق التالي:

“هذه الفتاة في غاية الجمال. هي لا تملك أي آثار لحقن الفيلرز في أي زاوية من زوايا وجهها، وأنفها المدبب يُثبت بأنه طبيعي… بعد أن قمت برسم حواجبها وتحديدها برز جمالها أكثر”

بعد رؤيتهم لمنشوره ذلك، انتقد بعض مستخدمي الإنترنت خبير المكياج لاختياره السيء للكلمات، قائلين بأن تحدثه بالتفصيل عن ملامح شخص ما يعتبر أمر “غير لائق”. بالإضافة إلى أن البعض يرى بأنه لا يجب على الشخص أن يستخدم كلمة “طبيعي” لوصف السمات الجسدية، بما أنه قد يؤدي إلى تسليع البشر.

وبسبب الإنتقادات التي تلقاها، حذف بارك تاي يون على الفور منشوره ذلك وأصدر اعتذار رسمي قال فيه:

“مرحبا، معكم بارك تاي يون. لقد قرأت كل تعليقاتكم. بصفتي خبير مكياج يلاحظ كل تفصيل في الوجوه، أنا لم أدرك أن الإشادة بشخص ما لكونه في غاية الجمال قد يُعتبر شيء بغيض. أنا متأسف حقا على وصفي الغير لائق. أنا سأكون أكثر حذرا في المستقبل، بما أني أصبحت مدرك للأمر الآن”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “ملامح… جميلة وطبيعية” تعليق خبير مكياج يثير الجدل.
المصدر: Nate

  1. [+1,257, -241] لكني أراهن بأن كيم دويون قد شعرت بالسعادة من تعليقه ذلك؟؟؟؟ فقط الفتيات اللواتي لم يوصفن أبدا بالجميلات طوال حياتهن هن من يتذمرن.
  2. [+944, -140] أشعر وكأنه في هذه الأيام، أنت بحاجة إلى التزام الصمت لو أنك أردت الإبتعاد عن المشاكل.
  3. [+814, -178] أن يكون الشخص طبيعي في أي شيء دائما جيد.
  4. [+89, -25] لماذا لا يمكن لخبير مكياج أن يتحدث من منظوره المهني؟؟؟؟ كيم دويون لم تقل أبدا بأنها شعرت بالإهانة مما قاله، لماذا دائما الناس الذين يشعرون بالإهانة سريعا هم من يهاجمون بهذا الشكل؟ هههههه
  5. [+65, -35] أعتقد بأنه كان وقحا هههههههه حتى لو أنك كنت تمدح شخص ما، ما الذي يعطيك الحق لترفع صورته وتحكم على كل تفصيل من تفاصيل وجهه بهذا الشكل؟؟؟
  6. [+39, -3] نعم، لا مشكلة من وصف مشهور بالجميل أو شيء من هذا القبيل ههههههه لكن ما كان يجب عليه أن يقول بأنها طبيعية وكأنه كان يحكم على مستوى اللحم في طبق الساشيمي… كان بإمكانه أن يقول بأن جمالها طبيعي لكن بدلا من ذلك هو وصف بالتفصيل كيف أنها لا تملك أى حقن فيلرز، وكيف أن أنفها مدبب… هذه وقاحة. الناس الذين لم يفهموا لماذا يُعتبر تعليقه إشكالي هم نفس الأشخاص الذين يتسكعون في الأنحاء ويحكمون على النساء في الأماكن العامة من دون أن يدركوا بأنهم وقحون. أراهن بأن كل فشلة Nate الذين لم يذهبوا أبدا في موعد يعتقدون بأن ما قاله مديح حقيقي يرغبن النساء في سماعه ههههه
  7. [+37, -21] “طبيعية” هههههههههه هي ليست بلحم في طبق ساشيمي والذي ينتظر تقييمه… لماذا لم يصفها بذات الجمال الطبيعي فقط؟
  8. [+26, -11] هو يصفها بالجميلة إلا أنه يصف أنفها بالمدبب… لا يبدو كمديح أبدا

المصدر: Nate

  1. [+1,741, -266] أعتقد بأنه وصف جمالها بشكل دقيق… لا أعرف ما المشكلة هنا؟؟؟
  2. [+1,517, -266] هممم… أنا لا أعرف لماذا يعتبر تعليقه هذا إشكالي. ليس الأمر وكأنه وصفها بالقبيحة… هو وصفها بالجميلة.
  3. [+965, -164] أنا أتفهم نواياه لكنه اختار الكلمات الخطأ لوصفها… “لا فيلرز” و “مدبب”… لقد لاحظت بأنه ليس من النوع الذي يعبّر عن الأشياء بطريقة جميلة حين رأيته على برنامج My Little TV… حين تذوق طعام لي هاي جونغ، هو وصفه قائلا “كيف لا يكون طعمه جيدا على الرغم من أنك وضعتِ مقادير جيدة فيه؟” اللعنة.
  4. [+60, -5] هذا لأنه أضاف كلمات مثل “فيلرز” و “مستوىً طبيعي” مما جعل الإشادة تبدو أقرب إلى تحقير ههههه
  5. [+24, -17] الوحيدات الغاضبات هن أولئك اللواتي يضعن الفيلرز وتضايقن مما قاله.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى