قضايا و شائعات

إلجاي نشر صور حميمية مع حبيبته المزعومة هوايونغ + أختها توعدت باتخاذ اجراء قانوني ضده

الترفيهي القديم إلجاي (LJ) والذي يبلغ من العمر ٤١ سنة أثار الجدل على وسائل التواصل الإجتماعي مؤخرا.

نشر إلجاي يوم ٢٢ أغسطس عدد من الصور الحميمية التي التقطها مع هوايونغ (Hwayoung) على الإنستقرام. وفي الوصف كشف إلجاي بأن الإثنان قد استمتعا بإجازة معا. وبالإضافة إلى صور إجازتهما شارك إلجاي أيضا بلقطات شاشة لمحادثاتهما وفيديوهات لـ هوايونغ.

في إحدى المنشورات على الإنستقرام، تحدث إلجاي مع لي هانيول (Lee Ha Neul) من فرقة الهيب هوب DJ DOC بخصوص أخبار زواجه من حبيبته التي تصغره بـ ١٧ سنة وقال له:

“لي هانيول هيونغ. يا لها من ثقة. حبيبتي أصغر من حبيبتك بسنة واحدة”.

ولقد تركت هيويونغ (Hyoyoung) شقيقة هوايونغ التوأم تعليق على حسابه في الإنستقرام قالت فيه:

“أنا سأبلغ الشرطة عن هذا. لم يعد بإمكاني تحمل الأمر أكثر من هذا. أنا سأتخذ اجراء قانوني بتهمة التشهير. أنا سأترك هذا التعليق هنا بهذا الشكل بما أنك لا ترد أبدا على مكالماتي”.

بناء على تعليق هيويونغ، يتوقع مستخدمو الإنترنت أن إلجاي نشر صور هوايونغ من دون إذن منها. ويعتقد البعض أيضا بأنهما لربما قد انفصلا وأن إلجاي ينتقم منها بهذا الشكل.

تلقى إلجاي قدر هائل من الإنتقادات حيث طالبه مستخدمو الإنترنت بالتوقف عن نشر صور هوايونغ. إلا أن إلجاي رد عليهم في التعليقات قائلا:

“هل الذهاب في رحلة مع حبيبتي خطيئة؟”.

وصرّح أيضا:

“حتى لو أنكم يا رفاق ضحكتم علي، هل أنا مخطئ بتقديري لذكرياتي مع من أحبها؟ لا يهمني ما إذا كنتم معجبين أم لا. ولا يهمني ما إذا كنتم ستقلقون، أو تساعدون أم لا”.

إليكم بعض الصور التي نشرها:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى