قضايا و شائعات

شو من فرقة الجيل الأول S.E.S تحت التحقيق لإقتراضها أكثر من نصف مليون دولار بسبب القمار

اعترفت شو (Shoo) عضوة فرقة S.E.S من الجيل الأول رسميا بأنها العضوة A التي تحدثت عنها الصحافة وقالوا بأنها تواجه دعوى قضائية لإقتراضها مبلغ مالي قيمته 600 مليون وون (حوالي 532,000 دولار أمريكي أو 2 مليون ريال سعودي) للمقامرة.

في وقت سابق، كشف تقرير حصري بأن A والتي تبلغ من العمر 37 سنة تواجه حاليا دعوى قضائية بعد أن اقترضت مبلغ 350 مليون وون كوري من إحدى معارفها، ومن ثم 250 مليون وون كوري من شخص آخر، وأنفقت المبلغ المقترض كله في القمار واستخدامات مشابهة.

في البداية، أشارت العديد من التوقعات إلى شو و إيوجين عضوتي فرقة S.E.S بناءًا على العمر. ولقد نفيتا العضوتين الاتهامات في البداية، إلا أنه بعد مرور بعض الوقت، تقدمت شو واعترفت بأنها هي المقصودة حيث قالت:

“لقد رأيت اسم عزيزتي إيوجين يتصدر قوائم الوقت الفعلي لمحركات البحث، فقررت أن أعترف بأني المقصودة. من دون تقديم أي أسباب أو أعذار، أنا أعتذر بشدة لإثارة إزعاج العامة”

وتابعت بقولها:

“لقد مررت بإحدى الكازينوهات مرة في فندق زرته مع إحدى معارفي لبعض الراحة. في البداية، أنا دخلت الكازينو من باب الفضول. وبما أني لم أكن أعرف قوانين المقامرة، انتهى بي الحال بخسارة مبلغ كبير من المال والوقوع تحت وطأة الدين، ولم أكن قادرة على سداد تكلفة الفائدة المرتفعة. هذا الموقف استمر بالتكرار في حلقة مفرغة. صحيح بأني غارقة في دين يصل إلى 600 مليون وون كوري، إلا أن المبلغ بأكمله لا يرتبط بالكامل بالمقامرة. المبلغ أيضا يتضمن تكاليف اقترضتها لأسباب شخصية لا أستطيع البوح بها”

وأخيرا، اعترفت شو بقولها:

“لقد أدركت مدى رعب المقامرة. أنا أعدكم بأني سأرد ديني بالكامل، وأن لا أضع نفسي في مثل هذا الموقف الذي يعرضني للإنتقادات مجددا”

التحقيق الذي تجريه الشرطة حاليا بخصوص قضية معارفها بارك و أوه ضد شو ما زالت جارية.

المصدر: allkpop

زر الذهاب إلى الأعلى