أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] لقد تم الكشف عن الدخل الذي يكسبه وون بين من الإعلانات فقط

لقد تم الكشف عن دخل الممثل وون بين (Won Bin) من الإعلانات.

خلال الحلقة التي عُرضت يوم 4 يوليو من برنامج TV Chosun الجديد Shin Tong Bang Tong تحدث طاقم البرنامج عن الممثل وون بين وأرباحه.

وفقا لما ذكره طاقم البرنامج، فإن وون بين قد صور حوالي ٤٠ إعلان تجاري منذ عام ٢٠١٠ وأن المبلغ المتعاقد عليه عن كل إعلان هو 600 إلى 700 مليون وون (حوالي 537,000 إلى 627,000 دولا أمريكي أو 2 إلى 2.3 مليون ريال سعودي). مما يعني بأنه قد كسب بالمجمل 24 مليار وون (حوالي 21.5 مليون دولار أمريكي أو 80.7 مليون ريال سعودي) حين نأخذ في عين الإعتبار متوسط 600 مليون وون عن كل إعلان.

علّق عضو آخر من البرنامج: “النجم المشهور والذي يستمر فقط بسبب شهرته يعتبر مشهورا أيضا. وون بين مشهور. هو لم يشارك بأي فيلم طوال الثمانِ سنوات الماضية لكنه يكسب المال من خلال الترويج كعارض إعلانات”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: تم الكشف أن دخل وون بين من الإعلانات هو 600 إلى 700 مليون وون عن كل إعلان… كسب 24 مليار وون طوال الثمانِ سنوات الماضية”.
المصدر: Nate

  1. [+1,391, -17] تبا لهذا، لما كنت سأعمل أيضا بذلك القدر من الدخل هههههههه لا يمكنني التصديق أن هناك حيوات كهذه…
  2. [+1,174, -575] هذا رأيي أنا، لكني أفضل ممثل ذو فضائح مثل لي بيونغ هون والذي يتصرف بشكل جيد ويواصل العمل بدلا من شخص يعزل نفسه من دون أي عمل أو فضائح مثل وون بين. أنا أحب أن أرى الممثلين يمثلون… وليس رؤية ستايل حياتهم الفاخرة.
  3. [+980, -12] واو… إذاً تصوير فيلم بالنسبة له هو شيء يمكنه فعله إن كان يشعر بالملل
  4. [+50, -2] إنها فطرة بشرية أن ترغب في كسب المال بكل راحة… هو يكسب الملايين فقط من وجهه الوسيم، هذا يوضح لنا سبب عدم امتلاكه لأي شغف بالتمثيل. *تنهد*، أشعر بغيرة شديدة.
  5. [+44, -2] بوجه وسيم كهذا، أنت لست بحاجة إلى العمل. أنت ما تزال ستحظى بأطنان من الإعلانات التجارية، قدر يكفي حتى جيلك المستقبلي أن يعيشوا منه.
  6. [+40, -3] أشعر وكأن كل من وون وبين ولي نا يونغ خائفان من تقديم المزيد من الأعمال التمثيلية لأنهم خائفين من أن يكتشف الناس بأنهم فظيعون فعلا في التمثيل. إنهما ببساطة زوجان عارضان لإعلانات التجارية هههههه على الأقل لي بيونغ هون يُظهر شغفه بمواصلة العمل على الرغم من كل الكراهية التي يتلقاها.
  7. [+34, -0] لا عجب في أنه لم يعد يقدم أي مسلسلات أو أفلام.
  8. [+32, -2] نفس الشيء، أنا أفضل الممثل الذي يواصل العمل حتى لو أنه كان يملك فضائح ههههههه أنا لا أهتم أبدا بممثل اختار عزل نفسه وعيش حياة فاخرة هههههههه هو ليس بممثل، بففففف… هو ممثل إعلانات تجارية.
  9. [+30, -2] وكأنه اكتشف كود غش *مثل أكواد الغش في الألعاب* وهو يسيء استخدامه ههههههههههه
  10. [+26, -0] كم مقدار المال الذي يكسبه بذلك الوجه فقط…

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى