أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] ييني (HA:TFELT) تقول بأنها لا تفكر في الزواج ولا تراه كشيء ضروري

شاركت ييني (HA:TFELT) عضوة فرقة وندر قيرلز (Wonder Girls) السابقة عن رأيها الحقيقي في المواعدة والزواج.

خلال الحلقة التي عُرضت يوم ٤ يونيو من برنامج Airplane Girl على قناة MBN أقامت ييني حفل وداعي مع أصدقائها. وخلال تجمعهم، عبّرت ييني عن رغبتها في المواعدة. مع ذلك، هي وضّحت قائلة: “من الصعب لقاء شخص ما. من المحرج التعرف على شخص ما وحضور التجمعات مع أصدقاء غير مقربين كثيرا منك”.

وتابعت: “أعتقد بأنها معجزة أن تكون قادرا على لقاء شخص ترغب فيه في الوقت الذي تريده أنت” وأضافت: “أنا عزباء الآن. لا أعتقد أن الزواج ضروري في الحياة. أنا لا أرغب في لقاء شخص ما لمجرد الزواج فقط وتغيير حياتي من أجل ذلك”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ييني، “أنا حاليا لا أنوي الزواج… أنا لا أرغب في تغيير حياتي من أجل الزواج”.
المصدر: Nate

  1. [+221, -8] نعم، اختيار عدم الزواج ليس اختيار اقتصادي فقط.
  2. [+198, -15] هذه وبكل صراحة واحدة من المشاكل التي تواجهها الدول التي تتقدم سريعا. هناك اختلاف كبير في توقعات جيل آبائنا وجيلنا لدرجة أن هناك العديد من الصدامات بين الآراء.
  3. [+169, -17] أعتقد بأنه من الرائع أن الناس الذين يقدّرون عملهم على الزواج صادقون بخصوص الأمر ويختارون عدم الزواج لأنهم يعرفون بأنهم لن يكونوا ملتزمين تماما لزواجهم في النهاية.
  4. [+32, -9] أنا أحب الطريق الذي تتجه إليه ييني مؤخرا وأتمنى لها المزيد من التوفيق. اختيار عدم الزواج هو قرار شخصي وآمل أننا لن نضطر بعد الآن إلى العيش في مجتمع يسخر من الناس الذين يختارون البقاء عازبون.
  5. [+29, -41] هي تبدو وكأنها أم لطفلين في أواخر ثلاثينياتها.
  6. [+29, -6] ييون، افعلي ما يحلو لك!!!! الزواج ليس ضروري، إنه فقط للناس الذين يريدوه.
  7. [+26, -3] أنا أدعم هذه الفكرة تماما!! هناك العديد من الأزواج الغير جديرين في الأخبار والذين ينجبون الأطفال في حين أنه ما كان عليهم فعل ذلك… التعليم وتربية الطفل مهمين جدا لكن هناك العديد من الحمقى الجاهلون الذين يعتقدون بأن إنجاب طفل هو كل ما يهم!
  8. [+19, -22] هي ستغير رأيها بمجرد أن تلتقي برجل محترم ههههههه
  9. [+15, -25] من وجهها هي تبدو وكأنها قد مرّت ببعض المعاناة
  10. [+10, -1] إنه قرارها وما يقوله الآخرين غير مهم، فقط اتركوها تعش حياتها الأفضل.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى