أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] يوبين تقول بأنها ليست نادمة على تفكك وندر قيرلز

تحدثت يوبين (Yubin) عن تفكك فرقة وندر قيرلز (Wonder Girls).

أجرت يوبين مقابلة مع صحيفة Sports Chosun من أجل عودتها بسنقل City Woman وأغنيتها الرئيسية Lady، حيث سؤلت عن مختلف الأشياء. وإحدى تلك الأسئلة كانت عن سبب اتّخاذهن قرار تفكيك فرقة وندر قيرلز.

أجابت يوبين:

“بما أن وندر قيرلز استمرت لعشر سنوات، أنا حظيت بمختلف التجارب. لقد أمضيت عشرينياتي كجزء من وندر قيرلز وشعرت بالسعادة، الغضب، الحب، والمتعة. إنه شيء خاص جدا بالنسبة لي، وفترة زمنية سأشعر بالامتنان دائما لها. بما أن العضوات تحدثن بصراحة، جميعنا أردنا بداية جديدة واستكشاف الموسيقى التي أرادت كل واحدة منا تجربتها. لقد اتّخذنا القرار ودعمنا بعضنا البعض، لذا جميعنا عملنا بجد بعد ذلك”.

وأضافت:

“طوال العشر سنوات، جميعنا ركزنا على الفرقة. كان بإمكاننا المواصلة مع الفرقة، لكن بعد أن تحدثنا مع بعضنا البعض، أردنا بدء بداية جديدة. لقد رأينا بأننا نستطيع أن نعمل بجد أكبر بتلك الطريقة، ولذلك اتّخذنا ذلك القرار بعد وقت طويل. والآن، كل العضوات بخير. الأمر محزن بعض الشيء، لكن التفكك ليس بشيء أشعر بالندم عليه”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: يوبين، “تفكك وندر قيرلز كان قرار لا أندم عليه”.
المصدر: Nate

  1. [+447, -5] لا بد وأن سونمي لا تشعر بالندم أبدا هههههه هي تركت الفرقة، ودخلت الجامعة، وعادت إلى الفرقة، وحققت نجاح كبير كمغنية منفردة هههههه
  2. [+187, -57] سونمي تحدثت كثيرا عن عدم رغبتها في العودة للصناعة الترفيهية ورغبتها في التركيز على الدراسة وعلى الرغم من هذا هي عادت وحتى أنها تفعل أشياء نسوية. يوبين، لا تصبحي مثلها.
  3. [+108, -30] مهارات يوبين حصلت على صعود مجاني طوال مسيرتها، كيف يمكنها أن تصبح منفردة؟
  4. [+13, -21] لكن ما الذي فعلته بعد أن تركت فرقة وندر قيرلز..
  5. [+9, -9] أنا أدعمك
  6. [+9, -9] وندر قيرلز تبنين مفهوم الريترو في كل عودة لهن والآن يوبين تبنّت مفهوم الريترو لانطلاقتها المنفردة؟ ألم تسأم من الأمر…
  7. [+8, -0] سونمي هي أكثر عضوة استفادت من التفكك

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى