البرامج التلفزيونيةقضايا و شائعات

الأب من برنامج Hello Counselor الذي يلعق، ويحمم ويلمس ابنتيه المراهقتين قام بمقاضاة كاتبي التعليقات الكارهة

الأب تشوي هو جين (Choi Ho Jin) من برنامج مرحبا أيها المستشار (Hello Counselor) الذي تلقّى انتقادات لاذعة بعد عرض حلقته، قام برفع دعوى قضائية ضد مستخدمي الإنترنت.

في تلك الحلقة التي عُرضت يوم ٢١ مايو، تمت استضافة ابنته الكبرى التي اشتكت من أبيها الذي يلعق وجهها ويلمس مؤخرتها ومعدتها. وكشفت أيضا أن أختها الصغرى التي تبلغ من العمر ١٤ عاما، تتضايق من دخول الأب عليها وهي تستحم ومساعدته لها على الاستحمام. وقد أثارت تلك الحلقة قلق المشاهدين الذين رأوا أن تصرفات الأب تلك عبارة عن تحرش جنسي صريح.

مع ذلك، في يوم ٥ يونيو، نشر تشوي صورة لدعواه القضائية التي رفعها للشرطة على حسابه الشخصي في الإنستقرام وأرفق معها التعليق التالي: “الهدف من البرامج الترفيهية هو الضحك. دعونا فقط نضحك على الأمر”. ولقد كشف بأنه سيقاضي مستخدمي الإنترنت بتهمة تشويه السمعة، والازدراء، والتدخل في شؤون الآخرين، ونشر معلومات كاذبة.

قال المذيع هان دونغ غيو (Han Dong Gyu) من البرنامج: “الأمر محزن. نحن علمنا بأنه رفع دعوى قضائية من المقالات الإخبارية. لقد سمعنا بأنه مر بوقت عصيب في حياته اليومية بسبب التعليقات الكارهة المجهولة. الابنتين تشعران أيضا بالأسف اتجاه والدهما. برنامجنا ليس برنامج لتقديم الحلول. نحن لا نملك محترفين، والمذيعين والضيوف يستمعون إلى القصص ويشيرون إلى حلول محتملة فقط. نحن دائما حريصون لأن مشاكل الغير مشاهير هي موضوعنا. نحن نأمل أن يتوقف المشاهير عن المبالغة في التعليقات الكارهة”.

المصدر: allkpop

زر الذهاب إلى الأعلى