أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] جيهيون تقول أنها كانت مستاءة من هيونا لكنها أصبحت تتفهمها مع مرور الوقت

تحدثت سون جيهيون (Son Jihyun) عن فرقة فورمينيت (4Minute) وتجديد هيونا (HyunA) لعقدها مع وكالة كيوب الترفيهية.

حين تفككت الفرقة عام ٢٠١٦، هيونا كانت العضوة الوحيدة التي استمرت مع وكالة كيوب الترفيهية. وحين سؤلت ما إذا كانت قد شعرت بالاستياء من ذلك، أجابت سون جيهيون بصراحة:

“في البداية، نحن كنا مستاءات. لكن، مع مرور الوقت، أنا أصبحت أتفهمها. الكل يملك طريقه الخاص في الحياة. أنا أتمنى بكل صدق الأفضل لـ هيونا. آمل أن نتمكن جميعنا من تحقيق النجاح وأن نلتقي ببعض في المستقبل.”

اعترفت سون جيهيون بأن العضوات لا يلتقين كثيرا لكنهن يدعمن بعضهن البعض من بعيد، حيث قالت:

“علاقتنا مثل علاقة زملاء المدرسة. نحن أمضينا شبابنا معا، لذلك نحن نحب بعضنا البعض.”

وحين سؤلت ما إذا كانت تفتقد المسرح، اعترفت قائلة:

“أعتقد بأني أديت بما فيه الكفاية لدرجة أني لا أملك أي إحساس بالندم. أنا بذلت قصارى جهدي طوال سبع سنوات. بكل صراحة، أنا كنت أرغب في البقاء لوقت أطول على المسرح، لكن الوضع لم ينجح، لذا أنهيت سريعا حياتي كآيدول وانتقلت إلى التمثيل. أنا أفتقد تلك الأيام، لذا في بعض الأحيان أنا أبحث عن فيديوهاتنا. مع ذلك، لا يمكنني العودة لتلك الأيام. الآن، يجب علي أن أسلك طريق جديد، وأنا مبتدئة تفتقر للكثير. لا يمكنني النظر إلى الوراء بعد الآن. يجب علي المضي قدما.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: عضوة فورمينيت السابقة سون جيهيون، “لقد أصبحت متفهمة أكثر لـ هيونا مع مرور الوقت، أنا أتمنى الأفضل لها”.
المصدر: Naver

  1. [+343, -10] بإمكانكم أن تدركوا من المقابلة أن الفتيات افترقن بمشاعر سلبية. واضح أن علاقتهن ليست قوية بما أنهن لا يلتقين كثيرا. لماذا قالت بأنهن سيلتقين بعد أن تنجح في المستقبل؟ هذا يثبت لكم أنهن مجرد غرباء في هذه المرحلة.
  2. [+311, -107] بكل صراحة، هي كانت قادرة على شراء منزل وسيارة وحظيت بكل أنواع الشهرة بفضل هيونا ههههههههههههههههههههههههههه
  3. [+208, -16] واضح ما حدث حين نرى كيف قمن العضوات بإلغاء متابعة هيونا وتسكعن معا من دونها
  4. [+193, -23] لماذا تتحدث عن كونها كانت حزينة في حين أنه بفضل هيونا فرقة فورمينيت اشتهرت؟
  5. [+34, -3] الحقيقة هي أن فرقة فورمينيت كانت مجرد هيونا والبقية. كان عليهن فقط تقبل ذلك الإختلاف.
  6. [+31, -5] جيهيون لم تكن تملك أي موهبة أبدا كمغنية. حتى حين كانوا يسلطون بعض الضوء عليها، هي لم تستطع أن تثبت نفسها. ولماذا لم تدرك إلا الآن كم هي إنسانة جيدة هيونا؟… واضح بأنها لا تجيد الحكم على الناس.
  7. [+24, -2] لكنت سأتفهم إحساس عضوة مثل هيو غايون بالحزن أو الغيرة من هيونا لحصولها على كل الاهتمام بما أنها موهوبة أيضا. لكن كوون سوهيون ونام جيهيون؟ بإمكانكم وضعهما في أي فرقة فتيات ولن تتحسن مكانتهما أبدا. يجب عليهن أن يكن ممتنات لأنهن كن قادرات على الإستفادة من هيونا لسنوات. هيونا المسكينة كانت مضطرة لمشاركة كل ذلك الدخل لوقت طويل في حين أنها هي من كانت تؤدي كل العمل
  8. [+22, -0] هي غيرت اسمها إلى سون جيهيون للهروب من صورة فورمينيت وعلى الرغم من هذا عنوان المقالة يضم اسم فورمينيت بكل وضوح ههههههههههههههههههههههههه

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى