البرامج التلفزيونية

برنامج Produce 48: توضيح كامل لنظام الموسم الثالث من بروديوس

الموسم الثالث من برنامج Produce 101 سيُعرض قريبا يوم ١٥ يونيو، وسوف يحمل اسم Produce 48. وبما أن هناك العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عن النظام الذي ستتبعه قناة Mnet لهذا الموسم والسبب وراء وجود متسابقات يابانيات قررنا توضيح الأمر لكم.

هذا الموسم هو نتيجة تعاون بين سلسلة Produce 101 ونظام AKB48 الياباني. فوفقا لتصريحات ممثلي برنامج Produce 101 فإن البرنامج سيضم ٤٨ متدربة من كوريا الجنوبية و ٤٨ متدربة من اليابان. إلا أن المتدربات الكوريات لن يتنافسن ضد المتدربات اليابانيات. المتدربات الكوريات سيتنافسن ضد بعضهن البعض ونفس الشيء مع المتدربات اليابانيات. وفي النهاية سيتم اختيار ٦ آيدولز من كِلا الجانبين لتشكيل فرقة مكونة من ١٢ عضوة. المعجبين الكوريين لن يتمكنوا من التصويت إلا للمتدربات اليابانيات، ونفس الشيء للمعجبين اليابانيين حيث لن يتمكنوا من التصويت إلا للمتدربات الكوريات.

ولقد كشفت قناة Mnet أيضا، أن هذا هو أول موسم ستقوم فيه القناة بدفع أجور للمتسابقات مقابل ظهورهن على البرنامج. كل متسابقة ستحصل على أجر قدره 100,000 وون كوري (حوالي 93.58 دولار أمريكي أو 350 ريال سعودي) لكل حلقة. والمتسابقات اللواتي سيشاركن في إصدار أي أغنية سيحصلن على مليون وون كوري (حوالي 936 دولار أمريكي أو 3,500 ريال سعودي) لكل أغنية.

فترة ترويج الفرقة الفائزة هي أيضا أطول فترة ترويج بين المواسم الثلاثة كلها، حيث ستكون مدة العقد سنتان وستة أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى