البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سوني مزحت قائلة أنها ممتنة لأن وندر قيرلز ذهبن إلى أمريكا في ذروة شهرتهن

عنوان المقالة: سوني من سنسد مزحت قائلة: “أنا ممتنة لأن وندر قيرلز غادرن إلى أمريكا في ذلك الوقت”.
المصدر: Nate

  1. [+918, -103] حتى لو أن وندر قيرلز بقين في كوريا، ليس الأمر وكأن شهرة سنسد لم تكن ستتفجر. سواء بقين أم لا، لكانت ستحقق Gee نجاحا ضخما. كل ما في الأمر هو أن وندر قيرلز كان بإمكانهن الحفاظ على شعبيتهن لوقت أطول أيضا.
  2. [+736, -81] لا يمكنني التصديق أنه قد مضى وقت طويل لدرجة أن سنسد و وندر قيرلز أصبحن قادرات على المزاح بخصوص الماضي بهذا الشكل. أغنيتي Gee و Genie كان مقدر لهما تحقيق نجاح ضخم لأنهما جذبتا اهتمام المعجبين الأعمام. سنسد تفوقن بقاعدتهن الجماهيرية الضخمة.
  3. [+584, -220] أغنية Gee كانت في ذلك الوقت في أسبوعها التاسع على التوالي بتصدرها للمركز الأول قبل أن يغادرن وندر قيرلز إلى أمريكا. شعبية سنسد كانت محلقة في السماء ولم يكن هناك أي شيء في ذلك الوقت بإمكانه إيقافهن، خصوصا بوجود تايون ويونا معهن.
  4. [+91, -62] وندر قيرلز كن حائط في عام ٢٠٠٧
  5. [+61, -42] يجب عليكم الاعتراف أن وندر قيرلز كن أكثر شهرة من سنسد قبل أن يغادرن إلى أمريكا هههههههههههه
  6. [+48, -31] كان هناك وقت بإمكان سوهي بمفردها قتل كل عضوات سنسد التسعة
  7. [+40, -0] سنسد، وندر قيرلز، كارا، توني ون، أنا أفتقدهن جميعا
  8. [+26, -9] كل عضوات سنسد ناجحات بإعلاناتهن التجارية الفردية وبمجال التمثيل… لست متأكدة تماما بخصوص وضع بقية عضوات وندر قيرلز باستثناء سونمي. ما كنت لأتوقع أبدا أن الفجوة ستكون كبيرة بينهن.
  9. [+25, -4] أنا أتذكر حين كن وندر قيرلز فرقة مؤثرة لكنهن يفتقرن لهذا التأثير كمنفردات في حين أن كل عضوة من فرقة سنسد تملك قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة بها لكن أغانيهن المنفردة تفتقر للتأثير مثل عضوات وندر قيرلز…
  10. [+23, -4] لا يهم ما إذا كانت قد أُصدرت أغنية Gee قبل أو بعد ذهاب وندر قيرلز إلى أمريكا في حين أن الأرقام في حساباتهن البنكية بإمكانها أن تطلعنا بحقيقة الفرق بينهن.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى