قضايا و شائعات

معجبو وينر غاضبون بعد أن اكتشفوا أن YG هم من منعوا إصدار أغنيتهم التي أدوها على برنامج “شوقرمان”

ظهر فتيان فرقة وينر (WINNER) يوم ٦ مايو على برنامج Sugarman 2 وقد أدوا فيها أغنية First Love لفرقة Butterfly Effect.

عادة بعد عرض حلقات Sugarman، فإن الأغاني المعاد إنتاجها تُصدر رقميا على مواقع الأغاني. لكن هذه المرة لم تُصدر إلا أغنيتي K.Will و DinDin من تلك الحلقة، مثيرين حيرة العديد من معجبي فرقة وينر. لم يتم التوضيح ما إذا كانت الأغنية لم تُصدر بسبب عدم حصولهم على إذنٍ من المغني الأصلي أو بسبب وكالة YG الترفيهية. الأغنية كانت مطلوبة بشدة من المعجبين وغير المعجبين على حد سواء، وحاولوا الطلب من المغني الأصلي أن يعطيهم الإذن لإصدارها.

لكنهم اكتشفوا أن السبب في عدم إصدارها لم يكن المغني الأصلي، بل وكالة YG الترفيهية التي لم تعطي الإذن بذلك. تواصلت معجبة مع المغني بقولها: “رجاءًا اسمح بإصدار الأغنية ㅠㅠㅠㅠ الأمر لا يقتصر على المعجبين فقط، بل حتى العامة أيضا. نحن سنستمع إلى الأغنية كثيرا”، فأجاب المغني الأصلي بقوله: “وكالة YG لم تعطي الإذن بذلك”.

رد المغني أثار غضب المعجبين على وكالة YG، خصوصا وأن هذه ليست المرة الأولى التي تمنع فيها الوكالة إصدار أغانٍ من شبكات البث. أغاني وينر التي أدوها في الموسم الأول من البرنامج لم تُصدر أيضا. قرر المعجبين رفع هاشتاق #위너첫사랑_음원발매요청_YG (نحن نطالب YG بإصدار أغنية وينر “الحب الأول”) على تويتر، ويرغبون في معرفة السبب وراء ممانعة وكالة YG إصدار أغانٍ من شبكات البث.

هذه الأغنية التي يتحدثون عنها:

ما هو رأيكم في هذا الموقف؟

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى