قضايا و شائعات

واناون أثاروا الجدل بعد أن شوهدوا وهم يشتمون ويتذمرون في بث مباشر عُرض بالخطأ

تعرّض فتيان فرقة واناون (Wanna One) لإنتقادات لاذعة بسبب محادثتهم الغير لائقة في غرفة الانتظار.

قبل إصدار ألبومهم الجديد 0+1=1 (I Promise You) بحوالي ٤ ساعات، ظهر فتيان الفرقة على Star Live التابعة لـ Mnet. البث المباشر أظهر فتيان الفرقة وهم في غرفة الانتظار.

بارك ووجين (Park Woo Jin) كان يصور بعصا سيلفي في الوقت الذي كان يصرخ فيه الأعضاء بتعليقات صادمة. صرخ كانغ دانييل (Kang Daniel) بقوله: “لماذا لم نحصل على أجورنا حتى الآن؟” وأضاف بارك جيهون (Park Ji Hoon): “لماذا لا نحصل إلا على ٢٠٪؟” وتابع أونغ سونغ وو (Ong Seung Wu): “لماذا لا نحصل على كفايتنا من النوم؟ لماذا لا نملك أي حرية؟”.

ومن ثم قالت إحدى الموظفات: “حسنا، يا رفاق. ليجلس كل شخص في مكانه من أجل البث المباشر”.

قاطعها بارك جيهون وقال عابثا: “أنا سوف أكشف عن رقم هاتفي في البث المباشر” ومن ثم صرخ كانغ دانييل: “لقد تبرّزت هذا الصباح” ودخل معهم ها سونغ وو (Ha Sung Woon) بقوله: “من الأفضل لي أن أخرج كل شتائمي الآن قبل البث اللعنة، اللعنة، اللعنة، اللعنة”.

ومن ثم قام لاي قوان لي (Lai Kuan Lin) بمخاطبة إحدى المعجبات السيسانغ قائلا: “سورينتو (اسم سيارة) ما الذي كنتِ تفعليه أسفل منزلنا بالأمس؟ توقفي عن القدوم لمنزلنا”. وهنا، يعتقد مستخدمي الإنترنت أنهم سمعوا عضوا آخر يصرخ قائلا: “داي-دال-غاك، فقط الجميلات” والذي يعني “اغربي عن وجوهنا، نريد الجميلات فقط”.

شاهدوا تصرفاتهم التي أثارت الجدل في الفيديو أدناه!

https://twitter.com/Pip1uM4tQ43Tec5/status/975707871198420994

مستخدمي الإنترنت يعتقدون أن البث المباشر قد بدأ بالخطأ قبل موعده الرسمي وأن أعضاء الفرقة لم يكونوا مدركين بأنهم كانوا على الهواء مباشرة.

الانتقادات تدفقت على أعضاء الفرقة بشكل كبير. حيث عبّر المعجبين عن خيبة أملهم وتألمهم من كلماتهم الصادمة، في حين أن العديد من مستخدمي الإنترنت قد هاجموا الآيدولز لافتقارهم للتواضع والأخلاق.

وكرد على هذه القضية، أصدرت وكالة YMC الترفيهية وقناة Mnet اعتذارات رسمية.

صرّح واناون بقولهم:

“نحن نعتذر لاظهارنا جانب سيء منا وتخييبنا ظن المعجبين ببثنا المباشر. نحن سنراجع تصرفاتنا ونعمل بجد لنصبح أكثر نضجا وتواضعا وسنتصرف بحذر أكبر دائما. نحن لن ننسى أبدا الحب الكبير الذي قدمتموه لنا وسنعمل بجد لإظهار جانب أفضل منا. مجددا، نحن نعتذر بإخلاص لتخييبنا ظنكم وإثارتنا لقلقكم.”

وصرّحت وكالة YMC الترفيهية:

“نحن نعتذر لحدوث مثل هذا الموقف المؤسف حين كانوا يستعدون لبثهم المباشر. نحن نعتذر لإثارتنا قلق المعجبين الذين يحبون ويدعمون واناون قبل عودتهم. مع ذلك، نحن نرى أنه من المؤسف أيضا أن يتم نشر بعض الكلمات التي لم تُقال فعلا في الفيديو. نحن سنكون أكثر انتباها من الآن فصاعدا من أجل تجنب تكرار حدوث مثل هذا الموقف. رجاءًا قدموا اهتمامكم وحبكم لأعضاء فرقة واناون حتى يتمكنوا من تحقيق أحلامهم حتى النهاية.”

وصرّحت Mnet بقولهم:

“نحن نعتذر بشدة لفرقة واناون ومعجبيهم الذين يحبونهم، وشركائنا على هذه القضية المتعلقة بالبث المباشر. نحن سنحسّن من خدمتنا حتى لا يتكرر حدوث مثل هذا الموقف في المستقبل. مجددا، نحن نعتذر بشدة لفرقة واناون ومعجبيهم وشركائنا.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى