أخبار عامة

فرقة JBJ أعلنوا بأنهم لن يجددون عقودهم وسيختتمون أنشطتهم في شهر آبريل

بعد نقاشات مطولة، تم اتّخاذ القرار النهائي بشأن فرقة JBJ يوم ١٤ مارس.

لقد تم الكشف من خلال تصريح رسمي بأن الفرقة سيختتمون ترويجاتهم التي استمرت لـ ٧ أشهر بعد انتهاء عقد إدارتهم يوم ٣٠ آبريل. فرقة JBJ كانت في الأصل مشروع تم انشاؤه من متدربين شاركوا في برنامج Produce 101 الموسم الثاني من أجل المعجبين.

قيل في التصريح:

“بفضل المعجبين ولدت فرقة JBJ وتواجدت. نحن نعبّر عن امتناننا الشديد للمعجبين الذين أرسلوا دعمهم وتشجيعهم طوال رحلتنا التي كانت كالحلم. حتى الآن، الأعضاء، والوكالات، والموظفين مروا بنقاشات جادة ومطولة بشأن انتهاء عقود JBJ وتجديدها. لقد تبادلنا العديد من الآراء، وقد أدركنا أنه بما أن الأعضاء يرغبون في الإنتقال للصفحة التالية، فإن مستقبلهم وأحلامهم الخاصة مهمة أيضا.”

علق أعضاء الفرقة بقولهم:

“على الرغم من أننا نشعر بالحزن والتوتر على مستقبلنا، نحن تقبلنا أوضاعنا الفردية الحالية، وبهذا، نحن نعلم أن الطريقة الوحيدة للإرتقاء إلى مستوى الدعم الذي تلقيناه هو أن نعمل بجد أكبر تجاه طريق أحلامنا المختلفة، نحن نعبّر مجددا عن خالص امتناننا للمعجبين الذين سمحوا بحدوث هذه المعجزة لنا. نحن نطلب منكم أن تواصلوا دعمكم اللامتناهي وتشجيعكم لبقية الأعضاء الذين سيحظون ببداية جديدة بقلوب متوترة ولكل نشاطاتنا الفردية. نحن سنعمل بجد حتى نتحسن أكثر في المستقبل كما وعدناكم.”

فرقة JBJ سيواصلون جدولهم والعمل لقضاء الوقت مع المعجبين حتى نهاية عقودهم يوم ٣٠ آبريل. ومن ثم سيمضي كل واحد منهم في طريقه الخاص سواء كان فرديا أو مع فرق أخرى.

المصدر: soompi

زر الذهاب إلى الأعلى